مريضة "إيدز" تخضع لولادة قيصرية ناجحة فى طنطا.. والمولود بخير

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:56 م
مريضة "إيدز" تخضع لولادة قيصرية ناجحة فى طنطا.. والمولود بخير محمد شرشر وكيل وزارة الصحة

الغربية – عادل ضرة
أجرى فريق من أطباء قسم النساء والتوليد بمستشفى المنشاوى العام فى طنطا بمحافظة الغربية، عملية ولادة قيسرية لسيدة مصابة بالإيدز، تدعى "م. م"، وعمرها 34 سنة.
 
كانت المريضة تخضع للعلاج فى مستشفى حميات طنطا، وشعرت بآلام الوضع، فتم نقلها لمستشفى المنشاوى العام بطنطا، وإبلاغ إدارة المستشفى بإصابتها بمرض الإيدز، ليجرى لها الأطباء عملية ولادة قيصرية على ضوء هذه المعلومة.
 
وقال مصدر طبى بمستشفى المنشاوى، إن مدير إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بالغربية، حضر العملية القيصرية، لضمان عدم نقل العدوى بالمستشفى، بينما كشف الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، فى تصريحات صحفية، أن العملية أُجريت بنجاح، ونفذ الأطباء اشتراطات مكافحة العدوى، لمنع انتشار المرض، مشيرًا إلى أن المريضة ومولودها يخضعان الآن لعناية مكثفة من أطباء المستشفى.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة