أكرم القصاص - علا الشافعي

فبراير ومارس على الفضائيات..."كله جديد في جديد"

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 09:00 ص
فبراير ومارس على الفضائيات..."كله جديد في جديد" برنامج snl
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كله جديد فى جديد".. هذا ما تحمله الفضائيات في جعبتها لمشاهديها خلال الفترة المقبلة، حيث يشهد شهرا فبراير الحالى ومارس المقبل، عرض مجموعة من المسلسلات الجديدة التى يتم تصويرها حاليًا والتى تنتمى لنوعية الـ60 حلقة أو أكثر، إضافة لبرامج جديدة تعرض لأول مرة ومواسم جديدة من برامج عرضت من قبل، وأول هذه الأعمال المقرر عرضها الشهر الحالي مسلسل "البارون" والذي نشاهد أولى حلقاته على قناة النهار يوم 18 فبراير،حيث تم تسليم عدد من الحلقات الجاهزة لإدارة القناة استعدادا لبدء العرض، على أن يستمر تصوير المسلسل حتى مطلع شهر أبريل المقبل، خاصة أن التصوير بدأ فى وقت متأخر إضافة إلى كون العمل تصل حلقاته إلى 60 حلقة.

مسلسل الدخول في الممنوع
مسلسل الدخول في الممنوع

 

مسلسل "البارون" بطولة عمرو عبد الجليل ونهى عابدين، ودنيا عبد العزيز، وملك قورة، وكوكى، ولطيفة فهمى، وأحمد حلاوة وأحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج إيهاب عمرو، وتدور أحداثه فى إطار شعبى، كما حصلت قناة النهار على حق عرض الموسمين الثانى والثالث من البرنامج الكوميدى الشهير "snl بالعربى"، ومن المقرر عرض البرنامج على شاشتها قريبًا، وذلك بعدما حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا وصدى لدى الجمهور، ويشارك في الموسم الجديد من البرنامج عدد كبير من نجوم الصف الأول فى مصر والدول العربية مثل هانى رمزى ونيللى كريم وآسر ياسين وهنا شيحة ومايا دياب ونيكول سابا ورانيا يوسف.

مسلسل البارون
مسلسل البارون

وفى إطار التعاقد بين النهار والمنتج طارق الجناينى.. يشهد شهر مارس المقبل عرض الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" بطولة صبا مبارك ودينا الشربينى على شاشة النهار وcbc حيث تعتبر الشبكتان كيانًا واحدًا بعد قرار الاندماج وخلال الـ3 سنوات المقبلة، ستقوم شركة تي فيجن لمالكها طارق الجنايني بإنتاج مسلسلات للشبكتين.

وطرحت النهار مؤخرًا برومو جديدًا لبرنامج "مع دودى" تقديم المذيعة دعاء صلاح ولم يتحدد حتى الآن موعد بدء عرض حلقات البرنامج واكتفت القناة بوضع كلمة "قريبًا" على البرومو، والبرنامج من نوعية البرامج الترفيهية الاجتماعية، ويتناول حل مشاكل المرأة الخاصة بالمظهر والموضة والأساليب التى تساعدها لتكون فى أفضل صورة.

"شوق".. مسلسل جديد سيتم عرضه فى شهر مارس المقبل على شاشة OSN ويشارك فيه نجوم لبنانيون وسوريون منهم باسم ياخور ونسرين طافش والفنانتان القديرتان منى واصف وصباح الجزائري ومن إخراج رشا شربتجى، وتستمر القناة في عرض حلقات مسلسل "ولاد تسعة" التى تصل لـ70 حلقة حيث يستمر عرض المسلسل حتى مارس المقبل، بطولة نيكول سابا، ولقاء سويدان، وسهر الصايغ، ومحمد التاجى، وهبة مجدى، وميار الغيطى، وإلهام عبد البديع، ورحمة حسن، وحسام فارس، وإسلام جمال، ودنيا المصرى، وعمرو عابد، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.

باسم ياخور
باسم ياخور

On E من القنوات التي تجد علي شاشتها كل الجديد من حيث البرامج والمسلسلات، وأحدث هذه الأعمال عرض مسلسل "الدخول فى الممنوع"، الذي بدأ عرضه مؤخرًا بعد عدد من المشاكل والتوقفات بسبب الميزانية، ويشارك في بطولته أحمد فلوكس وإيمان العاصى وبشرى، لتستكمل القناة دورها الريادى فى دعم الدراما المصرية، والوقوف بجانب المسلسلات المتوقفة التى تعانى أزمات مالية، حيث سبق وفعلت ذلك مع 3 مسلسلات توقفت فى اللحظات الأخيرة خلال الماراثون الرمضانى الماضى.

ويستعرض مسلسل "الدخول في الممنوع" صراع العائلات ورجال الأعمال فى الفترة من 2005 إلى 2010، من خلال قصص حب وزواج وتنافس على صفقات تجارية وهى الفترة التى شهدت فيها مصر استقواء شوكة رجال الأعمال وقربهم من السلطة والعمل لمصلحتهم فقط وهو الأمر الذى جعل الشعب يثور فى 2011، كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية فى مصر، وتلقيها الدعم المادى والمعنوى من قبل دول أجنبية كبرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يونس المغربي

وردة عيد الحبّ

أول مرة أشوف الدنيا دنيا كبيرة ومش سايعاني أول مرة ألاقي لعمري طعم ومعنى جميل إنساني أول مرة لما أجي أتكلم ألقى كلامي كإنه أغاني أول مرة أحس بإني بعد الحب بقيت شيء ثاني عندي شعور وردة بترقص في الأغصان حاسة بنشوة عصفور غنى له الكروان آه لو تعرف بس ياغالي إنت بقيت إيه بالنسبة لي روحي عقلي قلبي أملي إنت المنى من غير تحديد حبك خلى الكون في عنيا أجمل عالم من حواليا كله جديد في جديد كله جديد في جديد ياحياتي يا حياتي يا حياتي - مع تحياتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة