بناءً على تقرير IDC لعام 2016 لمبيعات شركات الهواتف الذكية عالمياً..

شركة OPPO الأكثر نمواً بين شركات الهواتف الذكية عالمياً بمعدل زيادة 133%

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 12:30 م
شركة OPPO الأكثر نمواً بين شركات الهواتف الذكية عالمياً بمعدل زيادة 133% هاتف OPPO

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-         الشركة أكثر مبيعاً للهواتف الذكية فى الصين والرابعة عالمياً لعام 2016

 

 شهد سوق الهواتف الذكية تغييرا سريعا وملحوظا فى الآونة الأخيرة، فحسب آخر الإحصائيات من شركة الأبحاث) IDC المركز الدولى للبيانات) وهو من أكبر المراكز الدولية المعتمدة للأبحاث السوقية- عن عام 2016، حيث حققت شركة OPPO العالمية المركز الأول مبيعاً فى السوق الصينى شديد التنافسية والمركز الرابع عالمياً محققاً بذلك زيادة مبيعات سنوية (لعام 2016) بنسبة 133% مقارنة بمبيعات الشركة لعام 2015.

 

وبحسب التقارير العالمية، فإن شركة OPPO تمتلك 6.8% من مبيعات سوق الهواتف الذكية عالمياً بالعام 2016، ورغم الأزمة الاقتصادية العالمية، فإنها استطاعت تحقيق 133% نمواً فى مبيعاتها على أساس سنوى، وارتفعت المبيعات السنوية لشركة OPPO لتصل إلى 78.4 مليون هاتف تم شحنها فى 2016، بزيادة تقدر بحوالى 122 فى المئة على أساس سنوي، وتربعت على عرش المركز الأول فى القائمة، مقارنة بعدد 35.3 مليون هاتف خلال 2015.

 

وعلق سكاى لي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لقطاع أعمال الهواتف المحمولة، قاءلا: "إننا لفخورون لما استطاعت شركة OPPO فى تحقيقه خلال عام 2016، بين تخطينا لكافة المنافسين فى السوق الصينى وبقاءنا ضمن أكبر أربع علامات تجارية عالمية، برغم قصر فترة تواجدنا فى السوق العالمي، وهو ما يعكس المجهود المبذول من كافة العملين بالشركة لتقديم كل ما هو جديد وجيد للمستهلك".

 

وأضاف أن إستراتيجية الشركة فى 2016 كانت معتمدة على التركيز على تقديم أجهزة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات بأفضل جودة وأن هدفنا هذا العام الاستمرار فى هذا النجاح بل أن نتخطاه لنجاح أكبر من خلال راحة عملائنا.

 

يذكر أن شركة OPPO ركزت على منتجين أساسين فى عام 2016 ، واحد منهم من مجموعة  "F Selfie Expert"، والآخر من مجموعة  R، وهما آخر منتجات الشركة التى استطاعت احتلال الصدارة فى سوق الهواتف الذكية بهما، وبالأخص لتكون  OPPO خبير السيلفى فى عالم الهواتف.

 

ويتميز هاتف "F1 S" بكاميرا أمامية 16MP، التى كانت ثورة فى التصوير الأمامى، حيث حقق الهاتف نجاحاً باهراً فى جنوب شرق آسيا، واستطاع غزو العالم أيضاً كخبير السيلفى الأول فى العالم، وبهذا حقق هذا الجهاز لشركة OPPO مبيعات - وعلى سبيل المثال - وصلت إلى 10.9% من الحصة السوقية فى الهند فى ديسمبر 2016، وفقاً لأحدث الإحصائيات العالمية.

 

وفى الوقت نفسه، كان جهاز "R9" يحقق للشركة الصدارة على طريقته الخاصة، حيث كان الجهاز الأكثر مبيعاً فى الصين لعام 2016، وبذلك استطاع تعزيز علامة "OPPO" كعلامة تجارية رائدة فى مجال التصوير الفوتوغرافى بالموبايل.

 

وبهذا يمكن القول بأن عام 2016، كان العام الفارق لشركة OPPO، فعلى الرغم من احتلالها المركز الرابع عالمياً والأول فى الصين، استطاعت أيضاً غزو أسواق جديدة لتصل أعمالها إلى 26 دولة حول العالم بما فى ذلك أسواق جديدة فى نيوزيلندا وكازاخستان والمملكة العربية السعودية، كذلك فإن الشركة سوف تنشئ فى 2017 مركزاً للتسويق فى مصر لدعم توسعها السريع فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هواتف هواتف OPPO (1)
هواتف هواتف OPPO

 

هواتف هواتف OPPO (2)
هواتف هواتف OPPO 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة