حسام غالى يعود "أساسيا" للأهلى أمام الإسماعيلى

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:21 م
حسام غالى يعود "أساسيا" للأهلى أمام الإسماعيلى حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود حسام غالى لاعب وسط الأهلى للمشاركة مع فريقه بشكل أساسى فى مباراة الإسماعيلى المقرر لها فى الخامسة مساء غد "الأربعاء" بالجولة الـ18 لمسابقة الدورى، خاصة مع غياب أحمد فتحى وخروجه من القائمة، التى أعلن عنها حسام البدرى المدير الفنى بسبب الإصابة ومعاناته من إجهاد فى العضلة الخلفية.

الأهلى يدعم حسام غالى "نفسيا" بعد ضياع السوبر

وحرص أكثر من مسئول بالنادى الأهلى على دعم حسام غالى "نفسيًا"، بعد أن أضاع اللاعب ركلة جزاء فى مباراة السوبر أمام الزمالك يوم الجمعة الماضى، ليتوّج الفريق الأبيض باللقب المحلى، وتلقى غالى اتصالات هاتفية من بعض قدامى القلعة الحمراء وأصدقاء سابقين له فى الملاعب تُطالبه بنسيان ما حدث والتركيز فيما هو قادم، خاصة أن الفريق مُقبل على بطولات مهمة مثل دورى الأبطال الأفريقى، وأثار حسام غالى استياء جمهور الأهلى بعد أن أخفق بطريقة غريبة فى تسديد إحدى ركلات الترجيح برفقة زميليه مؤمن زكريا وصالح جمعة، ليفتح الباب أمام جمهور المنافس للتهكّم عليه.

حسام غالى يقترب من التجديد

واتفق حسام غالى مع إدارة ناديه على تجديد عقده لمدة موسم إضافى، خاصة أن عقده ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على حوالى 5 ملايين جنيه وسيكون الموسم القادم هو الأخير له فى الملاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام

هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره . هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره . هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره . هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره . هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره . هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره . هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره . هو مفيش فى مصر غير حسام غالى ... حرام زهقنا من اخباره .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة