تشييع جثمان ابنة نائب مطروح بعد مصرعها فى حادث سير

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 09:07 م
تشييع جثمان ابنة نائب مطروح بعد مصرعها فى حادث سير النائب سليمان العميري بعد تعرضه لحادث
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع المئات من أهالى محافظة مطروح، مساء اليوم الثلاثاء، جنازة "إسراء"- 10 سنوات- ابنة النائب سليمان فضل العميرى عضو مجلس النواب، التى لقيت مصرعها وأصيب والدها ووالدتها و2 من إخوتها، إثر حادث اصطدام سياراتهم بحاجز الطريق الخرساني، صباح اليوم، بالكيلو 40 على طريق العملين وادى النطرون وهم فى طريقهم للقاهرة.
 
وأصر "العميرى" على الخروج من مستشفى العلمين المركزى، والانتقال إلى مرسى مطروح بسيارة إسعاف، لحضور جنازة ابنته ودفنها، على الرغم من إصابته بشرخ فى عظمة الساق وجروح بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وحمله على كرسى متحرك.
 
وشارك فى تشييع الجنازة عدد من المسئولين الأمنيين والتنفيذيين ونواب البرلمان وبحضور اللواء مختار السنبارى مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة.
 
على جانب آخر نعى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، ابنة النائب سليمان فضل العميري، وزاره المحافظ بمستشفى العلمين للاطمئنان عليه والمصابين من أسرته، ووجه بتقديم كل الرعاية الصحية لهم  وتوفير جميع الخدمات الطبية للنائب.
 
وكان النائب وأسرته  قد تعرضوا لحادث إصطدام سيارتهم بالحاجز الخرسانى  للطريق، بالكيلو 40  على طريق العلمين - وادى النطرون، ما أسفر عن مصرع ابنته إسراء 10 سنوات، وإصابته وباقى أفراد الأسرة بإصابات متفرقة.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة