إصابة 4 أشخاص فى انقلاب أتوبيس على الطريق الزراعى أسيوط ـ سوهاج

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 11:59 ص
إصابة 4 أشخاص فى انقلاب أتوبيس على الطريق الزراعى أسيوط ـ سوهاج انقلاب أتوبيس - صورة أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى أسيوط سوهاج أمام قرية مشطا دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج انقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى لتلقى العلاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد جلال أبوسحلى مأمور مركز شرطة طما، يفيد بانقلاب أتوبيس لنقل الركاب ووجود مصابين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد ياسر صلاح، رئيس فرع بحث الشمال والرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز شرطة طما، أنه أثناء قيادة "محمد أ"، 56 سنة سائق بشركة نقل ويقيم بمحافظة الفيوم الأتوبيس رقم "أ.ج.د 8495" التابع للشركة قادما من "القاهرة فى اتجاه سوهاج"، اختلت عجلة القيادة بيده حال تفاديه أحد المطبات الصناعية، ما أدى لانقلاب الأتوبيس على جانب الطريق والاصطدام بأحد أعمدة الإنارة وحدوث تلفيات به.

 

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من سائق الأتوبيس، والحسينى أحمد بركات، ورمضان فاروق منصور، وعابدين عبد اللاه على، من مستقلى الأتوبيس، بكدمات وكسور متفرقة بالجسم عدا الأول باشتباه نزيف بالبطن وحالته العامة سيئة، وتم نقل المصابين للمستشفى المركزى عدا الأول، تم تحويله لمستشفى سوهاج العام. وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2542 جنح المركز لسنة 2017.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة