أخبار ريال مدريد اليوم.. شركة أمريكية تطلب رعاية الملكى بـ150 مليون يورو

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 01:18 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. شركة أمريكية تطلب رعاية الملكى بـ150 مليون يورو ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادى ريال مدريد الإسبانى مفاوضات مع شركة "Under Armour" الأمريكية، من أجل الاتفاق على رعاية الفريق الملكى فى عقد طويل المدى قد تصل قيمته 150 مليون يورو سنويًا.

شركة أمريكية تطلب رعاية ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن شركة "Under Armour" للمستلزمات الرياضية الأمريكية تخطط لاقتحام سوق كرة القدم الأوروبية عن طريق إبرام عقود رعاية مع أشهر الأندية فيها.

فريق ريال مدريد بقميص رعاية اديداس
فريق ريال مدريد بقميص رعاية اديداس

 

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن مبلغ 150 مليون يورو الذى تعرضه الشركة الأمريكية للفوز برعاية ريال مدريد هو نفسه قيمة الشرط الجزائى لكسر عقد رعاية الفريق الملكى الحالى مع شركة "أديداس" العالمية للمستلزمات الرياضية والممتد حتى 2020، مع العلم أن "أديداس" ترعى نادى ريال مدريد منذ عام 1998.

 

وكانت الشركة الأمريكية قد اقتحمت أوروبا برعاية نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، وتغرى ريال مدريد بالمال للموافقة على رعاية قميصها خاصة أن الملكى يتقاضى 40 مليون يورو فقط من "أديداس" نظير الرعاية وهو مبلغ أقل مقارنة بما وصل عليه الحال فى القارة العجوز.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

ريال مدريد لا يقهر عندما يخوض الذهاب على ملعبه

على جانب آخر، كشفت صحيفة "ماركا" عن إحصائية تصب فى صالح ريال مدريد قبل مواجهته المرتقبة ضد نابولى الإيطالى، غدًا الأربعاء، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل 5 مرات على التوالى فى الأدوار الإقصائية عندما تكون مباراة الذهاب فى ملعبه "البرنابيو"، حيث كانت أخر مرة لعب فيها ريال مدريد لقاء الذهاب على أرضه فى 2014 ضد بايرن ميونخ الألمانى بالدور نصف النهائى فى "شامبيونزليج" والتى حسمها الريال بالفوز (5-0) فى مجموع المباراتين. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة