نائب محافظ القاهرة: إغلاق وتشميع 19مركزا تعليميا مخالفا

الإثنين، 13 فبراير 2017 03:48 م
نائب محافظ القاهرة: إغلاق وتشميع 19مركزا تعليميا مخالفا جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

كتب : ماجد تمراز

أكدت الدكتورة جيهـــان عبـد الرحمـن، نائب محافظ القاهرة للمنظقة الجنوبية، تكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية فى نطاق أحياء المنطقة، لإغلاقها وفقا لقرار وزير التربية والتعليم الخاص بمحاربة الدروس الخصوصية.

وأضافت نائبة محافظ القاهرة، فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن الحملات أسفرت عن غـلق وتشميع 14 مــركزا تعليميا بنطاق حــى المعــادى، و3 مراكز تعليمية بنطاق حــى البساتين، بالإضافة إلى 2 سنتــر لتعليم اللغة الإنجليزية لطلبة الجامعة بحى حلوان، بإجمالى 19 مركزا تعليميا مخالفا، فضلا عن قطع المرافق ورفع عدادت الكهرباء وتحرير محاضر إدارية ضد أصحابها.

وأشارت نائبة المحافظ إلى استمرار هذه الحملات بجميع الأحياء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لردعهم، وذلك فى إطار خطة المحافظة لمحاربة كافة المخالفات.      




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة