مدرب سان جيرمان قبل موقعة دورى الأبطال: "إحنا مش أقل من برشلونة"

الإثنين، 13 فبراير 2017 04:19 م
مدرب سان جيرمان قبل موقعة دورى الأبطال: "إحنا مش أقل من برشلونة" أوناى إيمرى مدرب سان جيرمان خلال المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، ثقته الشديدة فى قدرة لاعبيه على صنع الفارق وتحقيق الفوز أمام برشلونة غدا الثلاثاء، خلال المباراة التى تجمع الطرفين على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

 

قال مدرب باريس سان جيرمان فى مؤتمر صحفى،إأن مواجهة برشلونة فى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا لحظة مهمة بالموسم الحالى، مُشددًا على الجاهزية والحافزية الكبيرة لدى اللاعبين استعدادًا لهذه المباراة.

 

أوضح إيمرى خلال تصريحاته، أن كل فرصة أمام برشلونة غدا الثلاثاء، لابد من التعامل معها بشكل جيد واستغلالها، مؤكدًا على شعور الجميع بأن البياسجى ليس أقل من الفريق الكتالونى.

 

وحول مراقبة ليونيل ميسى أخطر لاعبى برشلونة ومتزعم تسديد الركلات الثابتة، أكد أنه لا يقوم بأى إجراءات غير تقليدية لإيقاف خطورة ميسى ومنعه من التسديدات المباشرة، التى يتقنها البرغوث الأرجنتينى فى مرمى المنافسين بشكل جيد، ويحرز منها العديد من الأهداف.

 

كان أوناى إيمرى قد عانى من الركلات الثابتة للبرغوث الأرجنتينى، حينما كان مدربًا لإشبيلية الإسبانى، حيث أحرز 4 أهداف من تسديدات ثابتة فى مرمى الفريق الأندلسى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة