رئيس جامعة دمنهور يستقبل وفد يابانى لبحث سبل التعاون والتبادل العلمى

الإثنين، 13 فبراير 2017 01:15 م
رئيس جامعة دمنهور يستقبل وفد يابانى لبحث سبل التعاون والتبادل العلمى ورئيس جامعة دمنهور مع الوفد اليابانى
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، الوفد اليابانى لجامعتى أوساكا وناجويا، والذي ضم كل من الدكتور ساتوشي واكاسيكا أستاذ ورئيس قسم تشريح الفم والتطوير البيولوجي، بكلية طب الأسنان جامعة أوساكا، والدكتور هيروشي كياما أستاذ ورئيس قسم التشريح الوظيفي وعلوم الأعصاب بكلية الطب البشرى جامعة ناجويا، وبحضور الدكتور هاني اللقانى القائم بعمل عميد كلية الطب البيطرى ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين، بمقر إدارة الجامعة.

حيث أكد الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، أن هذا اللقاء يأتى فى إطار دعم سبل التعاون العلمي والأكاديمي والسعي الدائم لنقل التقنية والخبرات اليابانية وتوطينها في جمهورية مصر العربية عبر الجامعات المصرية، ممثلة في جامعة دمنهور والتي تلعب دورا هامًا ومحوريًا كحلقة وصل فاعلة لنقل العلوم والمعارف المتقدمة عبر برامج التعاون البحثي والأبحاث العلمية الحديثة والخبرات النادرة التي تحرص الجامعة على توفيرها لكل أعضائها مؤكدًاً على ضرورة العمل بروح الفريق تأكيدًا على الدور التنويري لجامعة دمنهور كبيت خبرة مفتوح للمجتمع البحراوي.

وفي سياق متصل تم بحث سبل التعاون في مجالات التبادل الطلابي والأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس والمشروعات البحثية في المجالات الحديثة والمتقدمة ذات التقنية العالية مثل هندسة السيارات والتدريب الطلابي المشترك في النواحي الأكاديمية والعملية المختلفة.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفعيل التعاون العلمي المشترك بين جامعة دمنهور والجامعات اليابانية من خلال الإشراف العلمي المشترك على الرسائل العلمية وإلقاء عدد من المحاضرات العلمية والحلقات النقاشية البحثية المختلفة فى رحاب جامعة دمنهور.

رئيس جامعة دمنهور ... يستقبل وفد ياباني لبحث سبل التعاون والتبادل العلمي 1
رئيس جامعة دمنهوريستقبل وفد ياباني لبحث سبل التعاون والتبادل العلمي

 

رئيس جامعة دمنهور ... يستقبل وفد ياباني لبحث سبل التعاون والتبادل العلمي 2
رئيس جامعة دمنهور يسلم درع الجامعة للدكتور ساتوشي واكاسيكارئيس جامعة دمنهور ... يستقبل وفد ياباني لبحث سبل التعاون والتبادل العلمي 3
رئيس جامعة دمنهور يسلم درع الجامعة للدكتورهيروشي كياما أستاذ ورئيس قسم التشريح الوظيفي

 

 

رئيس جامعة دمنهور ... يستقبل وفد ياباني لبحث سبل التعاون والتبادل العلمي 4
رئيس جامعة دمنهور ... يستقبل وفد ياباني لبحث جانب من اللقاء

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة