أكرم القصاص - علا الشافعي

قال : مكتبى مفتوح..

جابر نصار يرفض تظاهر الطلاب اعتراضا على النتائج ويؤكد: "مبياكلش معانا"

الإثنين، 13 فبراير 2017 02:42 م
جابر نصار يرفض تظاهر الطلاب اعتراضا على النتائج ويؤكد: "مبياكلش معانا" الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، ما قام به طلاب الكليات بالجامعة من تظاهرات خلال الفترة الماضية ، اعتراضا على نتائج الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016-2017، مشددا على أن الطلاب يجب أن يسلكوا الطرق الشرعية بدلا من المظاهرات وإثارة نوع من الهرج داخل الحرم الجامعى.

 

وأضاف نصار خلال جولته التفقدية بكليات الجامعة اليوم الإثنين، للاطمئنان على سير العملية التعليمية فى ثالث أيام الفصل الدراسى الثانى، أن مكتب رئيس الجامعة مفتوح للجميع وكذلك مكتب عميد الكلية للشكوى من أى شىء، لافتا إلى أن كل أعضاء هيئة التدريس يعملون على قلب رجل واحد من صباح اليوم وحتى المساء لتوفير كل ما هو لازم لطلاب الجامعة.

 

وطالب العديد من طلاب الجامعة نصار، خلال الجولة بإتاحة درجات الرأفة بعد إعلان العديد من نتائج الكليات للتيرم الأول، وهو ما رد عليه رئيس الجامعة قائلا: "إن درجات الرأفة موجودة ولكن للمستحق وليس لكل الطلاب"، مشيرا إلى أن هناك منظومة تعليمية تسير عليها الجامعة من أجل ضبطها وتطويرها.

 

ومن ناحية أخرى، قال نصار، إنه فوجئ بالطريقة التى تعاملت بها مديرية الطب البيطرى فى مواجهة الكلاب الضالة داخل الجامعة، وأنه لم يكن بالجامعة فى ذلك الوقت، مشيرا إلى أن هناك أكثر من طريقة كان لابد التعامل بها خلاف ما تم التعامل مع هذه الأزمة، مثل المصل لمنع الإيذاء.

 

كانت مديرية الطب البيطرى بالجيزة قد تخلصت من الكلاب الضالة بالحرم الجامعى بعد وجود الشكاوى حولها وتعاملت معها وفقا لقرار وزارى بسمها بسم "الاستركين" وهو لاقى غضبا كبيرا خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة