تعرف على قرارات مجلس إدارة اتحاد كرة اليد

الإثنين، 13 فبراير 2017 05:25 م
تعرف على قرارات مجلس إدارة اتحاد كرة اليد خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة، عددا من القرارات الهامة خلال جلسته، التى عقدت اليوم بمقر الاتحاد، والتى كان أهمها الموافقة على علاج اللاعب أحمد الأحمر من الإصابة، التى لحقب به فى غضروف الركبة خلال المونديال مع تقديم مذكرة لوزارة الشباب والرياضة.

 

كما وافق مجلس اليد على دعوة الاتحاد الكورى لاستضافة منتخب الفراعنة خلال الفترة من 10 إلى 16 أغسطس المقبل، فيما أخذ المجلس موافقة مبدئية على مشاركة منتخب الكرة الشاطئية تحت 17 سنة ببطولة العالم الشاطئية بموريشيوش خلال الفترة من 11 إلى 16 يوليو المقبل.

 

بينما تمت الموافقة على المشاركة فى بطولة البحر المتوسط مواليد 2000 للناشئات، التى ستقام فى تونس خلال الفترة من 26 مارس وحتى 2 أبريل المقبلين.

 

وقرر مجلس اليد إقامة مشروع حكام لصغار السن بمنطقة سوهاج، مع الموافقة على ترشيح طاقم حكام لإدارة مباراة ببطولة كأس الاتحاد السعودى يوم 21 فبراير الجارى.

 

كما وافق مجلس اليد مبدئيا على المشاركة فى البطولة العربية للمنتخبات للتجهيز ببطولة كأس العالم مواليد 1996، 2000، وفى حالة مشاركة 6 دول عربية سيتم تنظيم البطولة العربية فى مصر، فيما كلف المجلس خالد حمودة رئيس الاتحاد بحضور الكونجرس العادى للاتحاد الدولى لليد خلال الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر المقبل وتكليف اللجنة الفنية للاتحاد بوضع تصور للجهاز الفنى للمنتخب الأول للرجال فى ضوء نتائج بطولة العالم الأخيرة، التى اختتمت فى فرنسا، مع الموافقة على اعتذار حمادة النقيب عن تدريب حراس المرمى لتولى مهمة تدريب السد القطرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة