بالفيديو.. شاهد أحدث أنواع دباديب الفلانتين.. والأسعار من 40 إلى 800 جنيه

الإثنين، 13 فبراير 2017 02:56 م
بالفيديو.. شاهد أحدث أنواع دباديب الفلانتين.. والأسعار من 40 إلى 800 جنيه happy valentine
كتب أسامة طلعت و حنان جرجس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب عيد الحب "الفلانتين"، تكتسى الشوارع باللون الأحمر ويصبح العالم مابين "وردة ودبدوب" ويتنازع العشاق فى جلب أفضل الهدايا ويظل الدبدوب هو الهدية الأكثر رواجاً لهذا الإحتفال خاصة فى مصر.

انتشرت هدايا العشاق بالمحلات المصرية، بمناسبة اقتراب موعد "عيد الحب"، والتى جاء على رأسها "الدباديب الحمراء" ووأشكال أخرى جديدة  وقال أحد أصحاب المحلات أن الجمارك وارتفاع سعر الدولار كانو أكبر المصاعب التى واجهت رحلة الدبدوب إلى مصر وهو الأمر الذى جعل تسعير الدبودوب أمراً صعباً، كما أن سعر الدبدوب يبداء من 40 جنيه إلى 800 جنيه.

 

وهناك العديد من أنواع الدباديب الجديدة أو "الفرو" مثل الإيموشن والسوفت وأشكال ديزنى المختلفة ولكن الإقبال هذا العام متوسط بسبب إرتفاع الأسعار.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفقر حشمة

عجبي!

العجيب إن الشعب دائما وابدايطالب الحكومة بعدم البذخ والإسراف في الاحتفالات والمهرجانات التي نراها كل يوم وفي نفس الوقت نرى الإسراف من الشعب اللي مش لاقي يأكل في الاحتفالات المخترعة التي ماانزل الله بها من سلطان وإهدار أموال طائلة في احتفالات لا قيمة لها وفي نفس الوقت ليس لهم كلام إلا على ارتفاع اسعار الزيت والسكر والسلع الاساسية والشكوى المرة من حالة الضنك التي تمر بها البلاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة