بالصور.. سحب تراخيص 121 سيارة فى حملة مرورية بالسويس

الإثنين، 13 فبراير 2017 11:53 ص
بالصور.. سحب تراخيص 121 سيارة فى حملة مرورية بالسويس حملة الانضباط المروري

السويس – سيد نون

بدأت إدارة مرور السويس بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس وتنفيذ العميد محمد الدفراوى قائد مرور السويس فى تنفيذ الأسبوع المرورى الانضباطى بسحب تراخيص 121 سيارة مخالفة ممن يقومون قائديها بوضع "فاميه" الزجاج بدون تصريح.

 

وأكد العميد محمد الدفراوى، قائد مرور السويس، أنه تم تحرير 111 مخالفة مرورية خاصة بتجاوز السرعة التى تم رصدها عن طريق الرادار بطرق السويس – العين السخنة والسويس – القاهرة والسويس – الإسماعيلية.

 

وأكد محمد الدفراوى، أنه خلال الحملة الخاصة بالانضباط المرورى تم سحب تراخيص 121 سيارة تقوم بوضع فاميه بدون تصريح.

 

وأشار الدفراوى، أنه تم حجز اثنين من السيارات تقوم بالسبر عكس الاتجاه داخل المدينة، كما تم تحرير محاضر لـ11 من سيارات التاكسى التى لا تقوم بتشغيل العداد.

 
حملة الانضباط المروري
حملة الانضباط المروري

مرور السويس
مرور السويس

 سحب تراخيص
سحب تراخيص

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة