آديل تعيد أمجادها مع الجرامى.. النجمة البريطانية تحصد 5 جوائز دفعة واحدة.. وبيونسيه تحصل على جائزتى أفضل ألبوم وفيديو كليب.. وريهانا خالية الوفاض.. ودريك يتوج بأحسن أداء لمغنى الراب

الإثنين، 13 فبراير 2017 09:00 ص
آديل تعيد أمجادها مع الجرامى.. النجمة البريطانية تحصد 5 جوائز دفعة واحدة.. وبيونسيه تحصل على جائزتى أفضل ألبوم وفيديو كليب.. وريهانا خالية الوفاض.. ودريك يتوج بأحسن أداء لمغنى الراب توزيع جوائز الجرامى
كتب ـ على الكشوطى ــ شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت المطربة البريطانية آديل أن تعيد أمجادها مع جوائز الجرامى، حيث حصدت 5 جوائز وهى، "ألبوم العام عن ألبومها 25، بعد منافسة قوية مع عدد من ألمع مغنيى العام وأهمهم بيونسيه، وأغنية العام hello  ، وأفضل أداء فى أغنية بوب عن أغنيتها hello  وأفضل ألبوم عن ألبومها 25، وأفضل تسجيل عن أغنية hello "، فى حين نالت بيونسيه جائزتين وهما أفضل ألبوم معاصر وفيديو كليب، واستطاعت أن تثير أعجاب الجمهور بعدما أدت عرضا غنائيا راقصا رغم أنها حامل بطفلين توأم.

 

أما ريهانا والتى لم تحصل على جائزة واحدة وخرجت خاوية الوفاض، اختارت أن تجلس وسط الحاضرين وتحتسى بعض الخمور التى أتت بها إلى الحفل، فيما نال المغنى العالمى دريك جائزة أفضل أداء لمغنى راب عن أغنيته "Hotline Bling"، وذلك بعد منافسة قوية مع المغنية العالمية بيونسيه، بينما  فاز مغنى الراب Chance the Rapper  بجائزة جرامى أفضل فنان صاعد.

آديل (4)
آديل 

 

آديل (5)
آديل 

 

آديل (6)
آديل 

 

آديل (7)
آديل 

 

آديل (8)
آديل 

 

آديل (9)
آديل 

 

آديل (10)
آديل 

 

ومن المواقف الكوميدية التى شهدها الحفل هو صعود أعضاء فريق Twenty One Pilots الغنائى على مسرح الجرامى لاستلام جائزتهم، وسط صراخ وضحكات جميع الحاضرين، حيث صعدوا على المسرح بالزى الرسمى ثم خلعوا سراويلهم ليظهروا بـ "الملابس الداخلية".

 

ومن جانبه، قرر المغنى العالمى جاستين بيبر عدم الحضور رغم ترشيحه لأكثر من جائزة، وفيما يبدو أنه كان يعلم عدم  فوزه بواحدة منها.

 

وقدمت آديل أداء رائعا لأغنيتها hello وإحدى أغانى المطرب الراحل  جورج مايكل، ولكنها لم تستطع استكمال الأغنية متأثرة بموته وبكت، وهذا ما جعل جينفر لوبيز وريهانا يسانداها .

بيونسيه (1)
بيونسيه 

 

بيونسيه (2)
بيونسيه 

 

بيونسيه (3)
بيونسيه

 

بيونسيه (4)
بيونسيه 

 

بيونسيه (5)
بيونسيه

 

وشهد الحفل تقديم النجمة العالمية كاتى بيرى لأول مرة أغنيتها الجديدة Chained to the Rhythm على المسرح من خلال حفل توزيع جوائز الجرامى، وأدت بيرى عرضا غنائيا راقصا تفاعل معه كل الحاضرين بالحفل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة