خالد صلاح

مدير المستشفيات بجامعة الزقازيق يحرر محضرا ضد 23 ممرضا احتجزوه فى مكتبه

الإثنين، 13 فبراير 2017 02:13 م
مدير المستشفيات بجامعة الزقازيق يحرر محضرا ضد 23 ممرضا احتجزوه فى مكتبه جامعة الزقازيق
الشرقية- فتحية الديب
إضافة تعليق
حرر الدكتور هشام عنانى مدير مستشفيات جامعة الزقازيق، اليوم الإثنين، محضرًا ضد 23 ممرض وممرضة، بمستشفيات جامعة الزقازيق، لقيامهم بحجزه داخل المكتب، فضلًا عن دخولهم فى إضراب عن العمل، وتعطيل العمل بمستشفيات جامعة الزقازيق.
 
وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أسامة العزازى مأمور قسم ثانى الزقازيق، يفيد إشارة من نقطة الشرطة المسئولة عن تأمين مستشفى جامعة الزقازيق، بدخول العشرات من العاملون بقسم التمريض، بأقسام العيادات الخارجية، والحوادث والجراحة الجديدة، لليوم الثالث على التوالى، فى إضراب عن العمل بسبب خصم 15 %من المرتب "مكـأفاة الإمتحانات" من أجل تسديد صندوق التكافل.
 
وتبين قيام عدد من التمريض بحجز مدير مستشفيات جامعة الزقازيق، داخل إحدى المكاتب بالجامعة، وتعديهم عليه بالسب، وذلك بعد قراره بعدم توقيعهم فى كشوف الإنصراف.
 
فيما لا يزال عدد كبير من قسم التمريض مضرب عن العمل، بالعيادات الخارجية وقسم الحوادث، ما تسبب فى توقف العمل بالعديد من الأقسام، وخلق حالة من الاستياء الشديد بين المرضي وأهاليهم.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة