نائب وزير الكهرباء: حملات مكثفة لشركات التوزيع خلال الأسبوع القادم

الأحد، 12 فبراير 2017 05:00 ص
نائب وزير الكهرباء: حملات مكثفة لشركات التوزيع خلال الأسبوع القادم المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الأسبوع القادم سيشهد حمالات مكثفة للتفتيش على أداء شركات توزيع الكهرباء، وذلك لحل شكاوى المواطنين من فواتير الاستهلاك الخاطئة علاوة على عدم أخذ القراءات السليمة من المواطنين.

 

وأضاف عسران، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأيام القادمة لن تشهد أى تهاون مع المقصرين فى خدمة المواطنين مهما بلغ منصبهم، وذلك بناء على تعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، فى إطار خطة الوزارة للوصول لأعلى مستوى من الخدمة المقدمة للمواطن.

 

وأشار عسران إلى أن هذه الزيارات تتم بشكل مفاجئ بدون علم رؤساء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء أنفسهم، مشيراً إلى أن تحديد الشركة التى ستتم زيارتها يتم بشكل سرى ولا يعلمها سوى قيادات الوزارة فقط.

 

ويذكر أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية متمثلة فى إدارة تطوير الداء والاتصال السياسى والقطاع التجارى بالشركة القابضة لكهرباء مصر، وبإشراف المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء، أعدت خطة لعمل زيارات مفاجئة للتفتيش على شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك تحسباً لحمالات جهاز الرقابة الإدارية التى تجوب جميع مؤسسات الدولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة