ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية و250 علبة سجائر مجهولة المصدر فى دمياط

الأحد، 12 فبراير 2017 07:19 ص
ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية و250 علبة سجائر مجهولة المصدر فى دمياط سجائر - صورة أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث تموين دمياط من شن حملة موسعة لضبط الأسواق، والتى أسفرت عن ضبط كل من "يوسف.م.ط"، 26 عامًا، صاحب محل بقالة بمدينة دمياط الجديدة ومقيم دمياط الجديدة، وذلك لحيازته 15 كيلوجرامًا "جبنة فلمنك، مربى"، 35 عبوة لبن وجميعها منتهية الصلاحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1069 جنح قسم دمياط الجديدة لسنة 2017م.

 

وضبط "محمد.ن.ا"، 35 عامًا صاحب محل بقالة بمدينة دمياط الجديدة، ومقيم بذات العنوان، وذلك لحيازته 225 سلعة مواد غذائية منتهية الصلاحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1070 جنح قسم دمياط الجديدة لسنة 2017م.

 

وضبط 250 علبة سجائر صينى مستوردة مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها، بحوزة متهم هارب بمدينة رأس البر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1070 جنح قسم رأس البر لسنة 2017م.

 

فى سياق متصل، تمكن رجال مباحث رأس البر، برئاسة الرائد أحمد ربيع رئيس مباحث رأس البر من ضبط تشكيل عصابى تخصص سرقة أجهزة كهر بائية، حيث تعددت البلاغات أمام رجال مباحث راس البر عن تكرار سرقة الأجهزة الكهربائية من العشش والشقق برأس البر، وتم إعداد عدة أكمنة لضبط المتهمين.

 

وأسفر أحد الأكمنة عن ضبط "محمد.ا.ع" 29 عامًا مقيم طريق رأس البر القديم، محمد .ف .ح 28 عاما مقيم أرض العتر بالسنانية مركز دمياط، و"محمد.ع.س"، 19 عامًا، نجار مقيم أرض العتر بالسنانية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدة وقائع سرقة من الشقق، وأرشدوا عن المسروقات، وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة