أكرم القصاص - علا الشافعي

داليا سعيد: أحلام لم تهاجمنى ولكنها لم تفهم "آه لو لعبت يا زهر"

الأحد، 12 فبراير 2017 11:09 ص
داليا سعيد: أحلام لم تهاجمنى ولكنها لم تفهم "آه لو لعبت يا زهر" داليا سعيد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت داليا سعيد نجمة برنامج "أراب أيدول" والتى خرجت قبل حلقة واحدة من الحلقة النهائية للبرنامج على اختيارها أغنية شعبية لتؤديها خلال البرنامج وهى أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، قائلا: الشعب المصرى كله يحب اللون الشعبى من الأغانى، وهو السبب الذى دفعنى لاختيار تلك الأغنية، فضلا عن أنها أغنية "مكسرة الدنيا" فى مصر، مشيرا إلى أنها اختارت تغنى شعبى، لأنها كانت قد غنت جميع الألوان الغنائية خلال الحلقات السابقة.

 

وأضافت داليا لليوم السابع أن البعض تصور أن أحلام هاجمتنى بسبب أدائى لتلك الأغنية، ولكن الأمر لم يكن كذلك، فهى انتقدت اختيار الأغنية نفسها، ولكنها لم تعلق على الأداء، وهو نفس الأمر الذى حدث مع نانسى عجرم وحسن الشافعى، وكشفت داليا أن أول أغنية ستطلقها بعد عودتها إلى مصر ستكون أغنية شعبية لأنها تحب هذا اللون من الغناء، وأيضا كمحاولة لإرضاء أكبر كم من الجمهور.

 

وقالت "داليا" إنها سعيدة للغاية بوصولها لتلك المرحلة من البرنامج، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع أن تستمر حتى الحلقات الأخيرة، كما عبرت عن سعادتها كونها الفتاة الوحيدة التى ظلت لهذه المرحلة من المسابقة، كذلك كانت المصرية الوحيدة التى تمثل مصر فى البرنامج فى حلقاته الأخيرة.

 

يذكر أن داليا تعود اليوم من بيروت بعد مشاركتها فى "أراب أيدول" وخروجها من الحلقة قبل النهائية، حيث سيكون فى انتظارها مجموعة من جمهورها فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة