تفاصيل برتوكول غرفة تجارة القاهرة مع إحدى الشركات لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الأحد، 12 فبراير 2017 03:27 م
تفاصيل برتوكول غرفة تجارة القاهرة مع إحدى الشركات لتوفير 5 آلاف فرصة عمل على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت غرفة تجارة القاهرة، اليوم الأحد بروتوكول تعاون مع شركة "اتش آر دى ايجيبت" لتوفير 5 آلاف فرصة عمل للشباب المصرى.

 

وقال أيهاب شلبى، رئيس مجلس إدارة "اتش دى آر" العالمية، إن التعاون الذى تم مع غرفة القاهرة التجارية يهدف لتوفير فرص العمل ومواجهة أهم التحدايات الاقتصادية والسياسية فى الوقت الراهن.

 

وأضح "شلبى" خلال ملتقى توظيف الشباب، المنعقد بمقر غرفة القاهرة التجارية، أن البطالة أهم التحديات التى تواجه الشباب فى المنطقة، مشيرا إلى أن البطالة أهم ما يوجه العالم العربى مع زيادة عدد السكان.

 

وأشار إلى أن العدالة الاجتماعية تعنى العدالة فى توزيع الفرص، موضحا أن قطاع التجزئة قادر على المساهمة فى تحقيق التنمية الاقتصادية، من خلال تدريب وتوفيرالخبرة والاستشارات التدريبية لتوفير فرص عمل وتدريب الكوادر الفنية.

 

وأوصخ أن الآستثمارت الكلية المستهدفة فى 2017 فى مجال التجزئة ضعيفة للغاية وعلى الحكومة المصرية دعمها لأنها القاطرة الحقيقية للنمو فى الفترة الراهنة.

 

ومن جانبها، أكدت ياسمين مسلم مؤسس شركة "إتش آر دى ايجيبت" التى وقعت بروتوكول تعاون مع غرفة تجارة القاهرة وأكاديمية التجزئة بالغرفة لتوفير تدريب للشباب وتأهيلهم لسوق العمل إضافة إلى توفير فرص عمل لهم، أن العالم يتوجه بقوة نحو تجارة التجزئة لذلك لابد من تدريب الشباب على أعلى مستوى للاستفادة من التوجه نحو قطاع التجزئة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة