تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه وتقطيع جثته إلى أجزاء بالعمرانية

الأحد، 12 فبراير 2017 12:20 م
تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه وتقطيع جثته إلى أجزاء بالعمرانية جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس "فتحى.أ" 22 سنة عاطل؛ لاتهامه بقتل شقيقه "أ.ا" 18 سنة بسبب خلافات بينهما وتقطيعه جثته إلى  أجزاء وإخفاء جثته داخل شقة تحت التشطيب بالعقار السكنى الذى يقطن فيه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة شاب مقطعة داخل شقة بالعمرانية، فانتقل العقيد علاء فتحي مفتش مباحث غرب الجيزة والرائد محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية إلى محل الواقعة، وتم العثور على الجثة مقطعة 5 أجزاء داخل حقيبة وكرتونة وعثر على منشار حديدي ومطواة بجوار الجثة.

وكشفت التحريات أن المجني عليه "أ.ا" 18 سنة يعانى من مرض نفسى، وعاطل عن العمل، تم قتله بشقة ملك شقيقه كائنة بعقار ملك الأسرة، حيث أكدت التحريات أن الضحية كان يتسبب فى إثارة المشاكل لأسرته.

 

وتوصلت التحريات أن شقيق المجني عليه مرتكب الجريمة،  وبإعداد كمين له تمكن النقيبان أحمد شلتوت ومعتصم رزق معاوني مباحث العمرانية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة