بالفيديو والصور.. الآلاف يتظاهون مجددا فى رومانيا للمطالبة برحيل الحكومة

الأحد، 12 فبراير 2017 09:37 م
بالفيديو والصور.. الآلاف يتظاهون مجددا فى رومانيا للمطالبة برحيل الحكومة الآلاف فى رومانيا يطالبون برحيل حكومتهم
كتب أيمن رمضان - تصوير (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم آلاف الرومانيين الذين احتشدوا أمام مقر الحكومة بساحة النصر فى العاصمة بوخارست، مسيرة حاشدة، طالبوا فيها بإقالة الحكومة الرومانية على خلفية سنها تشريعات تخفف قوانين مكافحة الفساد، ورغم تراجع الحكومة عن ذلك إلا أن التظاهرات لم تتوقف أوتكف عن مطالبها المتركزة فى رحيلها.


الآلاف فى رومانيا يطالبون برحيل حكومتهم by youm7

ولم تمنع تدنى درجات الحرارة التى بلغت 7 درجات مئوية تحت الصفر، من تدفق المتظاهرين إلى ساحة النصر وسط العاصمة الرومانية بوخارست وارتفاع أعدادهم بشكل ملحوظ.

احتجاجات عارمة ضد الحكومة الرومانية
احتجاجات عارمة ضد الحكومة الرومانية

 

يذكر أن السلطة التنفيذية برومانيا تراجعت فى مواجهة الاحتجاجات الأحد الماضى، وقامت بإلغاء قانون مثير للجدل يسمح للموظفين والمسؤولين السياسيين بالإفلات من عقوبات بالسجن حال استغلالهم السلطة وتسببهم بأضرار تقل قيمتها عن 44 ألف يورو.

الآلاف فى رومانيا فى الشوارع ضد الحكومة
الآلاف فى رومانيا فى الشوارع ضد الحكومة

 

الآلاف يتظاهرون فى رومانيا
الآلاف يتظاهرون فى رومانيا

 

المظاهرات فى رومانيا
المظاهرات فى رومانيا

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

هل بدأ عصر انقلاب السحر على الساحر

من البروتوكول الخامس من بروتوكولات صهيون : لقد بذرنا الخلاف بين الأفراد كما بذرناه بين الأمم و نشرنا التعصبات الدينيه و القبليه خلال عشرين قرنا" فلم يعد من الممكن ان يلتقي الأفراد ولا ان تلتقي الأمم !! من البروتوكول السابع من بروتوكولات صهيون : في كل اوروبا و بمساعدة اوروبا يحب ان ننشر في سائر الأقطار الفتن و المنازعات و العداوات المتبادله .. فنتحكم في اقدارها جميعا" .. و سوف نصطاد الجميع بكل الحيل و الشباك التي نصبناها في جميع الحكومات و قيدناها بسياستنا و بالاتفاقات الصناعيه و الخدمات الماليه و لكى نصل الى هذه الغايات علينا ان ننطوي على كثير من الدهاء و الخبث خلال المفاوضات ..............و يجب ان نعزز خطتنا العالميه الواسعه و استعباد جميع الحكومات الأمميه بقوة الصحافه التي هى في ايدينا متوسلين بجرائم العنف و الارهاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة