السيطرة على حريقين منفصلين اندلعا بنادى ومنزل فى سوهاج

الأحد، 12 فبراير 2017 07:54 ص
السيطرة على حريقين منفصلين اندلعا بنادى ومنزل فى سوهاج سيارة إطفاء - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريقين منفصلين دون حدوث خسائر بالأرواح، الأول اندلع بنادى أم دومة الرياضى بمركز طما شمال محافظة سوهاج، والثانى بمنزل عامل بقرية أبيدوس بمركز البلينا دون حدوث خسائر بالاوراح.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين بحريقين بنادى رياضى ومنزل، وتمت السيطرة عليهما بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالإنتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى ،مدير إدارة المباحث الجنائية بوجود حريق بنادى مركز شباب أم دومة - دائرة المركز بخيمة خاصة بالشئون الاجتماعية مخصصة للأمطار بفناء النادى لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات وانحصرت التلفيات فـى احتراق الخيمة ،وبسؤال محمود أحمد عبد اللاه محمد 59 سنة موظف بالشباب والرياضة ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق " مصدر حرارى " ونفى الشبهة الجنائية أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية ،كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 533 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

وجاء الحريق الثانى ببلاغ من مركز شرطة البلينا بوجود حريق بناحية عرابة أبيدوس بمنزل مكون من طابق واحد ومسقوف بالخشب وجذوع النخيل ملك إبراهيم أحمد فؤاد عبد الرازق 50 سنة عامل ويقيم بذات الناحية ،لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات، وإنحصرت التلفيات فـى احتراق بعض المنقولات المنزلية.

بسؤال المذكور اتهم "أحمد. م" 65 سنة سنة بالمعاش ، "عمرو. أ" يقيمان بذات الناحية بإشعال النيران فى منزله بسبب خلافات سابقة بينهم على قطعة أرض، بسؤال المشكو فى حقه الأول أنكر ما نسب إليه، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1080 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة