الزمالك يغادر فندق أبو ظبى فى "الواحدة" صباحا.. وزادة يسبق البعثة

الأحد، 12 فبراير 2017 12:23 ص
   الزمالك يغادر فندق أبو ظبى فى "الواحدة" صباحا.. وزادة يسبق البعثة لاعبى الزمالك

أبو ظبي - عمر الأيوبي - عمرو جاب الله

تقرر مغادرة بعثة الزمالك، لفندق الإقامة فى أبو ظبى فى تمام الثالثة فجر الأحد بتوقيت الإمارات، الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة للتوجه إلى مطار أبو ظبى للعودة إلى القاهرة فى الخامسة فجرا بتوقيت القاهرة.

 

ويسبق الثنائى هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى وحمادة أنور المدير الإدارى للفريق، البعثة بـ60 دقيقة لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بمغادرة البعثة البيضاء. وكان الزمالك توج بلقب السوبر المصرى الذى أقيم يوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد فى أبو ظبى بالإمارات وذلك بعد الفوز على الأهلى بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 1.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة