التعليم : إنشاء لجنة فرعية لمدارس المتفوقين بكل محافظة

الأحد، 12 فبراير 2017 12:46 م
التعليم : إنشاء لجنة فرعية لمدارس المتفوقين بكل محافظة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

كتب محمود طه حسين

أصدر وزير التربية والتعليم  قرارا وزاريا لانشاء لجنة فرعية لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في كل محافظة بها مدرسة للمتفوقين.

ووفقا لبيان رسمى، تختص اللجنة الفرعية بتنفيذ الوظائف والمهام المنوطة بها الوحدة المركزية لمدارس المتفوقين، تحت إشراف مدير المديرية

 و تشكل اللجنة من، مدير عام التعليم العام ، و موجه عام الرياضيات ، و موجه عام اللغة الانجليزية  و موجه عام التربية الاجتماعية ، ومدير عام التطوير التكنولوجي ، ويسمح بأن يضاف إلى التشكيل من تراه اللجنة ضرورياً لبعض المهام بعد العرض على رئيس قطاع التعليم العام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة