25 مارس.. محاكمة صاحب صيدلية متهم بقتل شقيق زوجته لخلاف على الميراث بدمياط

الأحد، 12 فبراير 2017 05:17 م
25 مارس.. محاكمة صاحب صيدلية متهم بقتل شقيق زوجته لخلاف على الميراث بدمياط محكمة - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة جنايات دمياط، جلسة 25 مارس المقبل، لبدء محاكمة "أحمد السعدنى" 45 عاما، صاحب صيدلية، والمتهم بقتل شقيق زوجته تاجر موبيليات شهير بدمياط، فى القضية رقم 12377 جنايات قسم ثان دمياط.

وكان المتهم قد تنازل عن جنسيته المصرية، متمسكا بالجنسية الإسبانية، وحضر معه محامى ممثل عن السفارة الإسبانية باعتباره أحد رعاياها.

واعترف المتهم بقتل المجنى عليه، لوجود خلافات سابقة على الميراث، كما اعترف بأن الأسلحة المضبوطة هى المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وهى عبارة عن "بندقية خرطوش تركى الصنع عيار 12مم، و38 طلقة من ذات العيار، وطبنجة حلوان عيار 9مم بدون أرقام، وعدد 24 طلقة من ذات العيار، والخزينة الخاصة بها".

وكان فريق البحث الجنائى كشف غموض مقتل "عادل الصواف" تاجر موبيليات، والذى لقى مصرعه مصابا بطلق نارى أمام منزله بعد أن أوضحت كاميرات المراقبة قيام الجانى بإطلاق النار على المجنى عليه أثناء صعوده منزله، وبتفريغ الكاميرات التى كشفت الواقعة، ألقى القبض على المتهم فى منزله.

واعترف المتهم بوجود خلافات بسبب الميراث بينه وبين المجنى عليه، حيث إن المتهم متزوج من شقيقة المجنى عليه، والتى طلبت ميراثها تكرارا من شقيقها المجنى عليه، باعتباره كبير الأسرة بعد وفاة والدها، وعرض المجنى عليه 7 ملايين جنيه على شقيقته كنصيب لها من تركة والده، ولكن رفض زوجها، حيث إن التركة أكثر من ذلك المبلغ، ومع احتدام الخلاف بينهما قرر المتهم الانتقام من المجنى عليه بالتخلص منه بالقتل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة