خالد صلاح

الثلاثاء.. وصول وفود بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو

الأحد، 12 فبراير 2017 04:29 م
الثلاثاء.. وصول وفود بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو أحمد سلطان
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

أعلن مسئولو اتحاد التايكوندو برئاسة محمد على أبو زيد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد عن موعد وصول وفود الدول المقرر مشاركتها فى بطولة الأقصر الدولية، حيث يبدأ الوصول يوم الثلاثاء، تمهيدا للمشاركة فى البطولة التى تقام فعاليتها فى الفترة من 16 إلى 19 فبراير الجارى بمدينة الأقصر للمرة الرابعة على التوالى.

 

من جانبه قال أحمد سلطان عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن الاتحاد شكل لجانا خاصة لاستقبال الوفود المشاركة والشخصيات التى تمت دعوتها لحضور مراسم حفل الافتتاح.

 

كان اتحاد التايكوندو قد تلقى تأكيد 20 دولة للمشاركة فى البطولة بما يقرب من 150 لاعبًا ولاعبة من المصنفين عالميًا من بلجيكا والولايات المتحدة الامريكية وألمانيا وإيطاليا والسويد وفرنسا والنمسا وتركيا وقبرص وغانا والكونغو الديمقراطية وليبيا والعراق والبحرين وفلسطين والسعودية وقطر والسودان وتونس والمغرب، بالإضافة إلى مصر.

 

يذكر أن مجلس الإدارة قد اختار وسام الغمرى مديرا لبطولة الأقصر الدولية، نظرا لخبرته الطويلة فى تنظيم البطولات الكبرى، فضلا عن خبراته الفنية فى اللعبة التى تؤهله لخروج البطولة بشكل يليق باسم مصر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة