هنيدى بعد سخريته من ركلة جزاء حسام غالى: "هو فيه فى جمال الكابيتانو"

السبت، 11 فبراير 2017 08:49 م
هنيدى بعد سخريته من ركلة جزاء حسام غالى: "هو فيه فى جمال الكابيتانو" محمد هنيدى

كتب أحمد نبيل

تراجع الفنان محمد هنيدى عن تعليقه أمس على ركلة الجزاء التى أهدرها حسام غالى لاعب النادى الأهلى، خلال مباراة السوبر التى جمعت الأهلى والزمالك.

وقال هنيدى فى تغريدة له عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر": "بسخر إيه بس هو فيه فى جمال الكابيتانو ... حسام حبيبى".

محمد هنيدى
محمد هنيدى

جدير بالذكر أن هنيدى، استخدم لقطة من فيلمه "جاءنا البيان التالى"، للتعليق على ضربة الجزاء المهدرة من قبل حسام غالى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا:"كان معكم نادر سيف الدين من أمام كورة حسام غالى".

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة