مديرية أمن الجيزة إغلاق 29 مقهى لمخالفة شروط الترخيص

السبت، 11 فبراير 2017 11:10 ص
مديرية أمن الجيزة إغلاق 29 مقهى لمخالفة شروط الترخيص حملة أمنية- ارشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية استهدفت المقاهى والكافيهات غير المرخصة، أسفرت عن غلق 29 مقهى لمخالفة شروط الترخيص، بالإضافة إلى تنفيذ 32 حالة إزالة، وتحرير 5 مخالفات مزاولة مهنة بدون ترخيص.

 

كما شنت مباحث التموين حملة أمنية، أسفرت عن ضبط 92 قضية، منها ضبط 850 كيول لحوم مجهولة المصدر، وطن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء، بالإضافة إلى تحرير محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم ملء شهادات صحية، واستيلاء على المال العام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة