قصر محمد على يستضيف قرعة مونديال السلة.. اليوم

السبت، 11 فبراير 2017 04:30 ص
قصر محمد على يستضيف قرعة مونديال السلة.. اليوم كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف اليوم قصر محمد على مراسم قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة والتى تستضيفها مصر  يوليو القادم بصالات استاد القاهرة ، ومن المقرر أن تشهد القرعة حضور عدد من الشخصيات العامة فى إطار حرص الاتحاد على حضور عدد من الشخصيات العامة وفقا لأهمية الحدث حيث تم توجيه الدعوة إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وأحمد حسام ميدو وحازم إمام  نجما فريق الزمالك السابقين.

وقع اختيار مسئولى اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة على الرباعى  مدحت وردة وعمرو أبو الخير وسمير جودة ومحمد السلعاوى لسحب القرعة والتى يحضرها مندوب عن كل دولة من الدول المشاركة بالبطولة والتى يصل عددهم على 16 دولة وهى أنجولا ، مالي ، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، البرازيل، بورتريكو، إيران، اليابان ، كوريا ، فرنسا ،ليتوانيا ، إيطاليا، ألمانيا،إسبانيا ونيوزيلاندا بالإضافة إلى مصر المستضيفة.

كان اتحاد السلة قد خاطب وزارة الأثار للحصول على موافقات إقامة القرعة بقصر محمد على ، بالإضافة إلى إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإقامتها ، وناقش إتحاد السلة خلال الأيام الماضية ترتيبات القرعة مع الجهات الأمنية من أجل خروج الحدث بشكل يليق بمصر.

يذكر أن مصر نالت شرف استضافة وتنظيم بطولة كأس العالم بعد منافسة شرسة مع كلا من إيطاليا ولاتفيا وإسرائيل التى فشلت فى التأهل إلى البطولة لخسارتها المباريات المؤهلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة