أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب بجامعة عين شمس يطلقون "علشانك يا بلدى" للعام الـ 13 لتنمية عزبة أبو قرن

السبت، 11 فبراير 2017 12:00 ص
طلاب بجامعة عين شمس يطلقون "علشانك يا بلدى" للعام الـ 13 لتنمية عزبة أبو قرن فريق علشانك يا بلدى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق طلاب بجامعة عين شمس، نموذج النشاط الطلابى "علشانك يا بلدى" للعام الـ 13 على التوالى، بالجامعة بعد أن تم اطلاق النموذج فى 2004 وأصبح له حوالى 12 فرع بالجامعات المصرية، حيث يستهدف النموذج تنفيذ أنشطة مجتمعية لخدمة المجتمع من بينها تنمية عزبة أبو قرن وبرامج لمحو الأمية وتعليم الكبار وإعادة تدوير المخلفات وغيرها.

وقالت سهى محمد مسئول العلاقات العامة بالنموذج، أن نشاطهم الطلابى المعروف بـ"علشانك يا بلدى" من أقدم الأنشطة الطلابية الموجودة فى جامعة عين شمس، لافته فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن النشاط يستهدف تنفيذ عدد من الأنشطة والخدمات المجتمعية من بينها تنمية عزبة أبو قرن فى مصر القديمة من خلال برامج تنمية شاملة اقتصاديا واجتماعيا .

وأضافت مسئول العلاقات العامة بالنشاط الطلابى "علشانك يا بلدى"، أن من بين أنشطتهم إعادة تدوير المخلفات ومشاريع لمحو الأمية وتعليم الكبار بعزبة أبو قرن، بالإضافة لنشاط تعليمى للمتسربين من التعليم والمساعدة أيضا فى تجهيز العرائس.

وأشارت مسئول العلاقات العامة بالنشاط الطلابى "علشانك يا بلدى"، إلى أنهم ينظمون حاليا مسابقة للطلاب لتعليمهم مهارات تصوير الفيديو وسيحصل أحسن الأعمال على جائزة قيمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة