أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد الحريرى يستعرض مع مفوض الأونروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين فى لبنان

السبت، 11 فبراير 2017 05:17 ص
سعد الحريرى يستعرض مع مفوض الأونروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين فى لبنان سعد الحريرى رئيس مجلس الوزراء اللبنانى
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض رئيس مجلس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى خلال لقائه، مساء الجمعة، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، بيار كرينبول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين فى لبنان والخدمات التى تقدمها الأونروا فى مجالات التعليم والصحة والشئون الإجتماعية.

وأعرب كرينبول عن تقديره لرئيس الوزراء سعد الحريرى للتعاون القوى القائم بين الأونروا والدولة اللبنانية ، معربا عن أمله أن تتمكن الأونروا من المتابعة على هذه الأسس التى تشكل جزء مهما من عمل الأونروا فى الشرق الأوسط من أجل المجتمعات التى ترزح تحت ضغوط كبيرة والتى تتعرض لأمور كثيرة فى قطاع غزة والضفة الغربية وسوريا والأردن ولبنان.

وأضاف أنه فى الوقت الذى يركز العالم على الأزمة فى سوريا ومسألة اللاجئين السوريين يجب أن نتذكر أنه يوجد فى الشرق الأدنى 5،2 مليون لاجئ فلسطينى هم بحاجة كبيرة الى إهتمام مستمر وخدمات.

وأشار الى أنه طلب من الحريرى دعمه وتوجيهاته حيال الجهود المستمرة المبذولة لتحريك مسألة الإحتياجات المالية للأونروا بشكل عام خصوصا فى لبنان ، لا سيما ما يتعلق منها بإعادة إعمار مخيم نهر البارد الذى يبقى أولوية كبرى ، وهو يشكل مسألة كرامة واحترام ازاء مجتمع اللاجئين الفلسطينيين فى نهر البارد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة