جوردان أيو ينضم لقائمة نجوم ارتدوا قمصانًا بأرقام غريبة على مراكزهم

السبت، 11 فبراير 2017 07:00 ص
جوردان أيو ينضم لقائمة نجوم ارتدوا قمصانًا بأرقام غريبة على مراكزهم جوردان أيو يرتدى رقم 3 مع سوانسى سيتى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ جوردان أيو الوافد الجديد على فريق سوانسى سيتى جماهير الفريق بعدما قرر ارتداء القميص رقم "3" وهو ما يعتبر غريباً على مركزه فى الملعب كمهاجم.
 
النجم الغانى فسر ذلك، بأنه كان يرتدى نفس الرقم عندما كان معاراً لسوشو الفرنسى، وأنه لا يهتم كثيراً بالرقم الذى يضعه على قميصه، بقدر اهتمامه بالمشاركة فى المباريات بانتظام، وتقديم أداء جيد. 
 
ونشر الموقع الرسمى لسوانسى سيتى تقريراً عن أشهر اللاعبين فى العالم الذين ارتدوا قمصاناً بأرقام لا تتماشى تماماً مع مراكزهم فى الملعب. 
 

1 – جوناثان دى جوزمان وإدجار ديفيدز (1)

 
لاعب الوسط الهولندى المعار من سوانسى سيتى إلى كييفو فيرونا الإيطالى اختار ارتداء القميص رقم 1، الخاص بحراس المرمى، ولكنه فعل ذلك تيمناً بمواطنه الأسطورة إدجار ديفيدز، الذى ارتدى نفس الرقم، فى آخر فريق لعب له وهو بارنيت الإنجليزى. 
 
دى جوزمان مع كييفو
دى جوزمان مع كييفو

إدجار ديفيدز مع بارنيت
إدجار ديفيدز مع بارنيت
 

2 – أرونا كونيه وكلينت ديمبسى (2) 

 
رغم أنهما يلعبان فى مركز الهجوم، إلا أنهما ارتديا القميص رقم 2، حيث يلعب فيه أرونا كونيه مع إيفرتون، وراتداه مع منتخب كوت ديفوار أيضاً، ولعب به ديمبسى مع توتنهام الإنجليزى، وذلك فى الوقت الذى يشتهر هذا الرقم بمركز الظهير الأيمن. 
 
أرونا كونيه مع إيفرتون وكوت ديفوار
أرونا كونيه مع إيفرتون وكوت ديفوار
 
كلينت ديمبسى
كلينت ديمبسى
 

3 – أسامواه جيان (3)

 
نجم هجوم منتخب غانا يرتدى هذا الرقم دائماً، حيث ظهر به مع سندرلاند والمنتخب الغانى، ولكنه رغم ذلك لم يعيقه من أن يكون الهداف التاريخى للنجوم السوداء، بـ 49 هدف فى 100 مباراة، فى الوقت الذى يشتهر رقم 3 بمركز الظهير الأيسر.
 
اسامواه جيان بالقميص رقم 3
اسامواه جيان بالقميص رقم 3
 

4 – نوانكو كانو وإيمانويل أديبايور (4) 

 
كانو نجم هجوم نيجيريا السابق كان يرتدى القميص رقم 25 مع أرسنال، ولكنه كان يفضل دائماً ارتداء القميص رقم 4 مع منتخب بلاده، الذى يشتهر به المدافعين، وسار على خطاه بنفس الطريقة إيمانويل أديبايور، حيث كان يرتدى 25 مع أرسنال ومن بعده مانشستر سيتى، ولكن يرتدى رقم 4 مع منتخب توجو. 
 
نوانكو كانو
نوانكو كانو
إيمانويل أديبايور
إيمانويل أديبايور

5 - إيفان زامورانو (8+1)

 
رقم غريب جداً ارتداه أسطورة منتخب تشيلى السابق إيفان زامورانو أثناء فترة لعبه مع إنتر ميلان الإيطالى، حيث أنه كان يرتدى رقم 9 قبل ذلك، ولكن بعد قدوم الظاهرة البرازيلى رونالدو وحصوله على هذا القميص، قرر زامورانو أن يرتدى قميصاً عليه رقم 8+1 ليكون المجموع رقم 9. 
 
إيفان زامورانو
إيفان زامورانو
 

6 – خالد بولحروز (9)

 
مدافع المنتخب الهولندى السابق قرر ارتداء القميص رقم 9 مع تشيلسى، وهو ما كان غريباً جداً لأنه الرقم الخاص بالمهاجمين، ولكن رغم ذلك لم يساعده هذا القميص على تسجيل أى هدف للبلوز طوال 23 مباراة خاضها مع الفريق. 
 
خالد بولحروز
خالد بولحروز
 

7 – ويليام جالاس (10)

 
الظهير الأيسر الفرنسى السابق انتقل من تشيلسى إلى أرسنال، ليرتدى القميص رقم 10 الخاص بالأسطورة دينيس بيركامب، وهو الرقم الذى يشتهر به صناع اللعب، إلا أن معدله التهديفى لم يتخط هدفاً واحداً فى كل 10 مباريات.  
 
ويليام جالاس
ويليام جالاس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة