إلى الأربعاء المقبل..

تأجيل مؤتمر "المصرية اللبنانية" للإعلان عن ملتقى الأعمال الثالث ببيروت

السبت، 11 فبراير 2017 11:18 م
تأجيل مؤتمر "المصرية اللبنانية" للإعلان عن ملتقى الأعمال الثالث ببيروت المهندس فتح الله فوزى رئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى، عن تأجيل مؤتمرها الصحفى للإعلان عن التجهيزات النهائية لملتقى الأعمال الثالث والذى تستضيفه العاصمة اللبنانية بيروت فى 23 فبراير الجارى، إلى يوم الأربعاء المقبل.

وقال المهندس فتح الله فوزى رئيس الجمعية، إن الملتقى الثالث، والذى سوف تستضيفه العاصمة اللبنانية بيروت فى 23 فبراير الجارى، يعقد تحت رعاية سعد الحريرى رئيس مجلس الوزراء اللبنانى.

وأضاف فوزى، فى بيان صحفى، أن الملتقى تنظّمه جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بالاشتراك مع مجموعة الاقتصاد والأعمال وبالتعاون مع سفارتى مصر ولبنان ومكتب التمثيل التجارى فى بيروت بالإضافة إلى اتحادى الغرف فى البلدين بمشاركة بعض الوزراء والمسؤولين والمستثمرين من البلدين وقادة المؤسسات المالية والمصرفية من مختلف القطاعات.

وأشار "فوزى"، إلى أنه سيتم تنظيم زيارة لوفد من كبرى الشركات المصرية واللبنانية للمشاركة فى ملتقى الأعمال، والتى تأتى فى إطار سعى الجمعية لفتح قنوات اتصال بين رجال الأعمال فى مصر ولبنان والجهات الرسمية والخاصة بلبنان من خلال عقد لقاءات ثنائية على المستويين الحكومى والقطاع الخاص فى البلدين.

 ويأتى إعلان جمعية الصداقة المصرية اللبنانية عن تفاصيل ملتقى الأعمال الثالث ببيروت فى مؤتمرها الصحفى يوم الأربعاء بالتزامن مع زيارة رئيس اللبنانى العماد ميشال عون إلى مصر، الاثنين، تلبية لدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث يشمل برنامج زيارته محادثات بين الرئيسين السيسى وعون حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها بجانب دعم العلاقات التجارية والاقتصادية.

يذكر أن وزيرة التعاون الدولى الدكتورة سحر نصر قالت إن عقد اللجنة المصرية اللبنانية العليا يحظى باهتمام رئاسة البلدين كونها لم تعقد منذ سبع سنوات، موضحا أن دور اللجنة هو إزالة المعوقات التى تعترض زيادة حجم التبادل التجارى.

وأشارت إلى أهمية دور رجال الأعمال فى البلدين، وما تقوم به جمعية الصداقة المصرية اللبنانية من دور فعال، مؤكدة أهمية أن تشهد المرحلة المقبلة نشاطا أوسع فى سبيل النفاذ بالصادرات المصرية لأفريقيا.

ووجه المهندس فتح الله فوزى دعوة للوزيرة للمشاركة فى ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى الثالث والمقرر عقده فى بيروت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة