بالفيديو.. وزير التموين يفتتح المجمع الإستهلاكى بمدينة وادى النطرون

السبت، 11 فبراير 2017 05:17 م
بالفيديو.. وزير التموين يفتتح المجمع الإستهلاكى بمدينة وادى النطرون جولة اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة وناصرجودة وجمال أبو الفضل تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، المجمع الإستهلاكى بمدينة وادى النطرون لتوفير السلع الغذائية والإستهلاكية بالأسعار الإقتصادية.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتوفير كافة السلع الأساسية والتموينية للمواطنين ومنع الممارسات الإحتكارية والتلاعب بالأسعار تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

من جانبه أكد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة أنه تم خلال الفترة الماضية افتتاح العديد من المنافذ الثابتة، بالإضافة إلى المنافذ المتحركة التى تجوب القرى والأماكن النائية بالمحافظة، وكذا إقامة العديد من المعارض بصفة دورية لتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة والطازجة بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل مواطنى المحافظة بالتنسيق مع وزارة التموين والقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية.

وتفقد وزير التموين والتجارة الداخلية أحد المجمعات الاستهلاكية بمنطقة وادى النطرون بمحافظة البحيرة، للتأكد من توافر السلع وانخفاض أسعارها .
 
وطالب الوزير  على هامش افتتاح المجمع الاستهلاكى بحضور ممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وجمال الشرقاوي رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة ، استمرار تكثيف طرح المنتجات الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن فى مختلف منافذ المجمعات الاستهلاكية مع توفير المقررات التموينية وصرفها لأصحاب البطاقات التموينية أولا بأول .
 
ولفت إلى أن شركات الجملة توفر السلع المدعمة طوال الوقت، مشيراً إلى التوسع فى منافذ المجمعات لمواجه غلاء الاسعار بطرح منتجات إضافية من جميع السلع . 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة