بالصور.. تعليم دمياط تستحدث مدرسة بأحد الأندية وتنقل التلاميذ للدراسة به

السبت، 11 فبراير 2017 01:19 م
بالصور.. تعليم دمياط تستحدث مدرسة بأحد الأندية وتنقل التلاميذ للدراسة به الدكتور إبراهيم السمان مدير إدارة دمياط التعليمية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تابع الدكتور إبراهيم السمان، مدير إدارة دمياط التعليمية، اليوم السبت، أعمال نقل مقاعد تلاميذ مدرسة على بن أبى طالب الابتدائية إلى مبنى نادى عزب النهضة المكون من 3 أدوار، تمهيدا لبدء الدراسة به من غداً الاحد .

 
وقال السمان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم نقل جميع المقاعد الخشبية للنادى بعد أن قام العمال بتنظيفه، وإصلاح الانارة وتركيب زجاج للنوافذ، وتم استحداث حوائط خشبية بين الفصول وتقسيم كل طابق إلى 3 فصول.

 
وأوضح السمان أنه تم الاتفاق بين الإدارة التعليمية ومديرية الشباب والرياضة ومجلس أمناء التربية والتعليم ورئيس الوحدة المحلية على نقل المدرسة لمقر النادى تمهيدا لبدء الفصل الدراسى الثانى.
 
وأكد السمان أن اولياء الامور رفضوا نقل أبنائهم لمدرسة الشعراء لبعد المسافة كما رفضوا نقل التلاميذ أيضا إلى مدرسة زينب هانم بنفس القرية لوقوعها فى منطقة نائية لا تتناسب مع عمر التلاميذ.

وأكد السمان أنه تم الإطمئنان على تسليم الكتب للتلاميذ والانتهاء من الجداول الخاصة بالمعلمين، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من جزء من  مبنى المدرسة الرئيسى خلال شهر .
 
 
يذكر أن  أولياء أمور تلاميذ مدرسة على بن أبى طالب الابتدائية بعزبة النهضة التى يجرى بها أعمال الصيانة الشاملة تقدموا بمقترح لنقل تلاميذ المدرسة المكونة من 7 فصول، بإجمالى 318 تلميذ إلى مبنى نادى عزب النهضة التابع لمديرية الشباب والرياضة، بدلا من نقلهم إلى إحدى مدارس قرية الشعراء، كفترة مسائية.
 
1- د. ابراهيم السمان
 د. ابراهيم السمان

2- مديرة المدرسة
 مديرة المدرسة

3- تجهيز الفصول
تجهيز الفصول

4- حجرة المعلمين
 حجرة المعلمين

احد الفصول
احد الفصول

تجهيز المقاعد
تجهيز المقاعد
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة