الملحق التجارى بألمانيا: نتولى عملية الترويج للمعارض المصرية فى دول الاتحاد الأوروبى

السبت، 11 فبراير 2017 03:00 ص
الملحق التجارى بألمانيا: نتولى عملية الترويج للمعارض المصرية فى دول الاتحاد الأوروبى الزميل عبد الحليم سالم مع محمد خلاف الملحق التجارى المصرى فى ألمانيا
برلين - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد خلاف الملحق التجارى المصرى فى ألمانيا، أن مكتب التمثيل التجارى فى ألمانيا قام بالترويج للمشاركة المصرية فى معرض فروت لوجستيكا فى برلين تقريبا فى كل دول الاتحاد الأوروبى خاصة التى يوجد بها مكاتب تمثيل تجارى.

وأضاف فى تصريحات لـ اليوم السابع من برلين أن ذلك ياتى فى إطار الدعاية للشركات المصرية بين نحو 130 دولة مشاركة فى المعرض الأهم فى العالم لصادرات الخضر والفاكهة، وهو معرض تشارك فيه مصر منذ عام 1999.

أوضح خلاف أن عدد الشركات المشاركة ارتفع من 5 إلى 92 شركة هذا العام، بخلاف مشاركة 50 شركة أخرى ، معتبرا أن مساحة الجناح المصرى 1600 متر من أكبر مساحات المعرض الدولى و الذى يساهم فى تعاقدات تصل إلى أكثر من 60% من الصادرات الزراعية المصرية.

وأشار أن العالم كله يشترك فى المعرض وبالتالى يتم إبرام التعاقدات الجديدة خلال الفعاليات .

وحول أبرز المعارض التى تشارك فيها مصر فى المانيا قال خلاف منها معرض انوجا فى مدينة كولون  يقام مرة كل سنتين للمنتجات الغذائية، ومعرض هوم تكستايل فى فرانكفورت يقام سنويا للمنسوجات، والمفروشات،إضافة إلى معرض هانوفر دومتكس للسجاد، علاوة على بزار برلين للمنتجات اليدوية.

وحول دور مكتب التمثيل التجارى فى ألمانيا قال محمد خلاف إنه يركز على الترويج للشركات المصرية فى الغرف التجارية الصناعية فى المانيا وفى دول الاتحاد الأوروبي من خلال مكاتب التمثيل التجارى.

أيضا متابعة بناء وإعداد الأجنحة المصرية قبل انطلاق فعاليات اي معرض وتسهيل الإجراءات، مع ترتيب لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية والألمانية خلال فعاليات المعرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة