التحفظ على زيزو عبده بقسم بولاق الدكرور لتخلفه عن تنفيذ "التدابير الاحترازية"

السبت، 11 فبراير 2017 05:42 م
التحفظ على زيزو عبده بقسم بولاق الدكرور لتخلفه عن تنفيذ "التدابير الاحترازية" زيزو عبده
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مختار منير، محامى عبد العظيم فهمى الشهير بـ"زيزو عبده" عضو حركة 6 إبريل، أن قسم شرطة بولاق الدكرور تحفظ عليه بعد ذهابه للقسم لتنفيذ قرار التدبير الاحترازى الصادر من محكمة جنايات القاهرة عقب اتهامه بالتحريض على التظاهر فى قضية تعيين الحدود.

وأشار مختار  منير إلى أن قرار التحفظ جاء بناء على  قرار صادر بضبطه وإحضاره من نيابة حوادث جنوب الجيزة  حيث إن "زيزو" تغيب عن الحضور للتوقيع على التدابير الاحترازية فى القسم يوم 8 فبراير الجارى فصدر له قرار بضبطه وإحضارة من قبل النيابة العامة.

وأكمل دفاعه أن قسم بولاق الدكرور أرسل مذكرة للنيابة بأن "زيزو" حضر بنفسه اليوم للتوقيع على التدابير الاحترازية ولكن النيابة أكدت أنه لن يحقق مع اليوم لذلك سيتم حجزه بالقسم للعرض على النيابة صباح غدٍ الأحد.

 يذكر  أن المحكمة أخلت سبيل زيزو، بتدابير احترازية فى واقعة اتهامه بالتحريض على التظاهر اعتراضًا على اتفاقية ترسيم الحدود وقلب نظام الحكم، وقررت تأييد إخلاء سبيله.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على عبد العظيم أحمد فهمى، الشهير بـ"زيزو عبده" في منطقة المعادى صباح 22 إبريل الماضى فى واقعة اتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام الدستور والفانون والتحريض على التظاهر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة