4 خسائر للأهلى بعد فقدان كأس السوبر.. إصابة السعيد وحجازى والجوكر.. ضياع مكافأة الـ"مليون و680 ألف جنيه".. انتهاء عُقدة الزملكاوية مع البدرى.. والإحباط يضرب اللاعبين قبل موقعة الإسماعيلى

السبت، 11 فبراير 2017 09:27 م
4 خسائر للأهلى بعد فقدان كأس السوبر.. إصابة السعيد وحجازى والجوكر.. ضياع مكافأة الـ"مليون و680 ألف جنيه".. انتهاء عُقدة الزملكاوية مع البدرى.. والإحباط يضرب اللاعبين قبل موقعة الإسماعيلى جانب من مباراة السوبر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسائر عديدة خرج بها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى من بطولة السوبر المحلى التى خاضها أمس"السبت" أمام غريمه الزمالك بملعب محمد بن زايد بالإمارات أهمها بالطبع ضياع اللقب من القلعة الحمراء وهى التى فازت به من قبل 9 مرات كان آخرها فى أكتوبر 2015 بملعب هزاع بن زايد.

ويرصد"اليوم السابع"، فى هذا التقرير أبرز 4 خسائر لحقت بالفريق الأحمر بعد ضياع اللقب المحلى قد تؤثر عليه فى الفترة المقبلة من عمر مسابقة الدورى الممتاز:

إصابة الثلاثى الدولى

أصبح الأهلى مُهددًا بفقدان جهود الثلاثى عبد الله السعيد وأحمد حجازى وأحمد فتحى فى مباراة الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل بالدوري بسبب الإصابات التى لحقت بهم فى لقاء السوبر، وأكد طبيب الفريق خالد محمود أن أحمد فتحي يُعاني من شد في العضلة الخلفية بالإضافة إلى إصابته بكدمة في الكاحل وسيخضع لأشعة خلال ساعات لتحديد موقفه، فيما قال إن إصابة "السعيد" عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية، وإن المدافع أحمد حجازي يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية أيضًا، نتيجة المجهود البدني الكبير الذى بذلوه مع المنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية.

عبد الله السعييييد
عبد الله السعييييد

 

ضياع مليون و680 ألف جنيه

خسر الأهلى بالطبع الحصول على مكافأة البطل والتى تقدر بنحو 350 ألف درهم أي حوالى (مليون و680 ألف جنيه) والتى حددتها شركة برزنتيشن راعى اتحاد الكرة، هذا بالإضافة إلى خسارة 15 ألف دولار أخرى كان من المقرر أن يحصل عليها النادي الأحمر من شركة "سبورتا" المسئولة عن تصميم قميص الفريق وفقًا لبنود العقد.

الإحباط

يعانى لاعبو الأهلى قطعًا من حالة إحباط شديدة قد تؤثر على مستواهم الفنى خلال المباراة الصعبة أمام الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل، ومرّ أغلبهم بحالة ضيق شديدة بعد ضياع كأس السوبر لصالح أبناء ميت عقبة.

الاهلييييييييييي
الأهلي

 

فك عُقدة الزملكاوية أمام البدرى

أخيرًا، نجح الزمالك فى فك العُقدة أمام حسام البدرى المدير الفنى للأهلى والذى لم يخسر نهائيًا من قبل أمام أبناء ميت عقبة طوال مشواره فى منصب الرجُل الأول، وخاض البدري قبل مباراة الأمس، 6 مباريات قمة كمدير فني للأهلى فاز في 4 وتعادل في مباراتين.

 

البدري
البدري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

لما كل اللعيبة مش عرفة تشوط ضربات ترجيحية يبقى مشكلة مين؟؟؟

انا عاوز حد يرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة