خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جهات التحقيق تكشف هوية مدعى الانتماء لأسرة الرئيس للنصب على رجال الأعمال

السبت، 11 فبراير 2017 08:23 م
جهات التحقيق تكشف هوية مدعى الانتماء لأسرة الرئيس للنصب على رجال الأعمال رشوة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جهات التحقيق المختصة فى واقعة، ضبط هيئة الرقابة الإدارية شخص يدعى انتماءه لأسرة رئيس الجمهورية، واستيلاؤه على مبلغ 56 مليون جنيه، من رجل أعمال بدعوى تسليمها كتبرعات لصالح المشروعات القومية، عن هوية المتهم وتبين أنه يدعى "أحمد.س. س"، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعى والمحبوس على ذمة قضية رشوة و2 آخرين.

 

 تلقت هيئة الرقابة الإدارية بلاغًا من أحد رجال الأعمال بتردد أحد الأشخاص عليه، وادعائه أنه من أسرة رئيس الجمهورية، وأنه تمكن من الحصول على مبلغ 56 مليون جنيه منه كتبرعات لصالح مشروعات الدولة، وخاصة مشروع استصلاح 1.5 مليون فدان.

 

وبإجراء التحريات تم تحديد المتهم، وتبين اتهامه فى 9 قضايا خطف أشخاص وتبديد ورشوة وأموال عامة، كما تبين اعتياده ادعاء انتماءه لعائلة رئيس الجمهورية بالمخالفة للحقيقة، واتخاذه بعض الإجراءات لإيهام ضحاياه بذلك، ومنها التحرك بسيارات فارهة واستخدام بعض الضباط السابقين فى حراسته الشخصية.

 

وأكدت التحريات حصوله على شيكات مصرفية من رجل الأعمال بتلك القيمة وتسليمه فواتير منسوب صدورها لإحدى الجهات الحكومية تفيد شراء مستلزمات زراعية.

 

ويشار إلى أن المتهم سبق ضبطه و2 آخرين، فى قضية رشوة بالشركة التى رأسها لتقاضيه مبلغ 214 ألف جنيه رشوة من صاحب إحدى الشركات الخاصة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خميس

من فضلكم احترموا عقولنا وقولو الحقائق ...

1- رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعى (نصاب) هg بعد ذلك يمكن إعطاء اي ثقة في اي من مؤسسات تابعة للدولة إذا كان رئيس مجلس إدارة يعمل نصابا .......... 2- وبإجراء التحريات تم تحديد المتهم، وتبين اتهامه فى 9 قضايا خطف أشخاص وتبديد ورشوة وأموال عامة (يعني انه معروف وما زال حرا طليقا ... يحدث هذا مع كل المجرمين ولماذا ليس بالسجن الى الآن؟) شيئ لا يستطيع خيالي استيعابة إلا إذا كان هذا الشخص شريكا لمن يغض الطرف عنه. 3- تبين اعتياده ادعاء انتماءه لعائلة رئيس الجمهورية بالمخالفة للحقيقة... (الرجل معتاد على هذا وتركناه بالتأكيد علشان احنا ناس طيبين مش علشان نحن فاسدون) 4- التحرك بسيارات فارهة واستخدام بعض الضباط السابقين فى حراسته الشخصية (انه شخص عظيم وضباط يحرسونه كمان يبقى هناك خلل عظيم في هذه الحادثة وتروى على غير الحقيقة ) ..... هل يستطيع احد تخيل الأخبار التي جاءت في تفصيل الحادث ... من فضلكم احترموا عقولنا وقولو الحقائق ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المجرمين من الموظفين في الدولة

لا تستغرب لان مازال بعض الكلاب الضالة المرتزقة في مناصب في الدولة الي الان و ان شاء الله سوف ينفضحوا

انا قولت بلاء مصر في موظفين الدولة لان اتغيرت الرؤساء و رؤساء الوزراء و الوزراء ولكن الفساد مازال موجود من هولاء الكلاب الضالة اللصوص اعداء مصر و المصرين

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

إذا عرف السبب بطل العجب

وهل يعقل أن رجل أعمال يتبرع بكل سهولة للدولة بمبلغ 65 مليون جنيه ، ما أعلمه جيدا ولا يخيب ظنى فيه أن رجال الأعمال خلع الضرس عندهم أهون من خلع الجنيه ، فهناك حلقة مفرغة ، ما السبب الذى جعل هذا الرجل يدفع كل هذه الأموال ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المهم حال الشركة ايه

اا

إذا كان رئيس مجلس إدارة ونصاب زمانه نهب الشركة ونصب على الموظفين و ...... . فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب . وشكرا لمن اختاره وتحرى عنه قبل شغل المنصب.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

بصره

جيد

عدد الردود 0

بواسطة:

ام احمد

الفيوم

ربنا يستر على مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

المبلغ راشي

بكل بساطة تم دفع الأموال لشخص يدعي انه قريب الرءيس إذن المبلغ راشي

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمد جادالمولى فرج الله

اهناسيا

وليد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة