مسابقة فى مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ بين 15 جامعة

الجمعة، 10 فبراير 2017 01:47 م
مسابقة فى مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ بين 15 جامعة جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة كفر الشيخ لتنظيم مسابقة فى مجالات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، بمشاركة 15 جامعة حكومية وخاصة بها كليات الحاسبات والمعلومات .

 

قال الدكتور أسامة أبو سعدة، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة كفر الشيخ، إن الكلية تستعد لتنظيم المسابقة على مدار يومى 16،15 مارس المقبل، فى مجالات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، بمشاركة 15 جامعة حكومية وخاصة بها كليات الحاسبات والمعلومات.

 

وأضاف أبو سعدة، فى تصريحات صحفية، أن هذا الحدث هو اﻷول من نوعه فى الجامعات المصرية، يقام تحت رعاية الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، والدكتور عبد الرازق دسوقى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، بحضور ممثلى شركة مايكروسوفت العالمية و معهد "iti" بوزارة الاتصالات، ولجنة القطاع الحاسبات والمعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات.

 

وقال الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، إن الجامعة حريصة على تشجيع الطلاب الذين يتمتعون بمهارات الإبداع والابتكار، مؤكداً أن الملتقى العلمى سيوجد روح تنافسية بين الطلاب لإبراز أفضل الأفكار والابتكارات، وخاصة أن صناعة البرمجيات لا تحتاج إلى موارد مادية بل إلى كوادر بشرية مميزة ومؤهلة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة