ماذا قال أساطير الكرة المصرية عن سوبر الأهلى والزمالك.. بيبو: لقاء خارج التوقعات.. المعلم: مباراة لاعبين وليس مدربين.. حازم إمام: انتظر هذا التشكيل للأبيض وغياب شيكابالا مؤثر

الجمعة، 10 فبراير 2017 05:42 م
ماذا قال أساطير الكرة المصرية عن سوبر الأهلى والزمالك.. بيبو: لقاء خارج التوقعات.. المعلم: مباراة لاعبين وليس مدربين.. حازم إمام: انتظر هذا التشكيل للأبيض وغياب شيكابالا مؤثر أساطير الكرة المصرية محمود الخطيب وحسن شحاتة وحازم امام
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الوسط الكروى بشغف مواجهة الأهلى والزمالك، المقرر لها السادسة مساء الجمعة على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة، فى صراع الفوز بلقب كأس السوبر المحلية.

 

ولم يغب أساطير الكرة المصرية عن هذا المشهد، حيث أدلى ثلاثة من أهم نجوم الساحرة المستديرة فى المحروسة بتصريحات تليفزيونية عن كلاسيكو العرب يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

محمود الخطيب

تمنى محمود الخطيب، أسطورة القلعة الحمراء، أن تكون مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها مساء الليلة جيدة، وتستمتع بها الجماهير العربية بأكملها، مشيرا إلى أن مباريات الأهلى والزمالك دائما ليس لها أى مقاييس، ولكن حالة اللاعبين هى دائمًا ما تكون الفيصل فى المواجهات.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

 

وأشار بيبو إلى أن حالة مباريات الأهلى والزمالك، هى نفس حالة الكلاسيكو الذى ينطلق بكل دول العالم، لافتا إلى أن اهتمام العرب بلقاءات الفريقين من الأشياء الجميلة للأهلى والزمالك.

حسن شحاتة

بينما قال حسن شحاتة المدير الفني لبتروجت وأسطورة القلعة البيضاء، أن مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك ستكون مباراة لاعبين وليست مدربين.

حسن شحاته
حسن شحاتة

 

وتابع المعلم: "لاعبو الأهلى يلعبون كرة جماعية حلوة وأتوقع تألق أيمن حفنى لو شارك".

 

واختتم شحاتة تصريحاته قائلاً: "المباراة ستكون مباراة لاعبين وليست مدربين ولا أستطيع توقع نتيجة المباراة وأتمنى فوز الزمالك".

حازم إمام

فيما تحدث حازم إمام أسطورة الزمالك عن مباراة القمة قائلا: "أتمنى من محمد حلمى اللعب بلاعبين وسط فقط من أجل الضغط على الأهلى وعدم تكرار خطأ مباراة الأهلى الأخير بالدورى".

 

وكان الزمالك قد خسر بهدفين دون رد أمام الأهلى، فى إطار قمة الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى العام، فى مباراة أقيمت على ملعب "بتروسبورت".

 

وأردف: "من الصعب أن يستبعد محمد حلمى أو حسام البدرى اللاعبين الدوليين، كل مدرب يسعى للفوز باللقب من أجل وضعها فى تاريخه، خاصة أن المباراة تساوى بطولة على عكس لقب الدورى".

حازم امام
حازم امام

 

وتابع: "الزمالك سيدخل المباراة وأمله التتويج بلقب قبل بداية الدور الثانى لإعادة التوازن من جديد، أما الأهلى فيطمح لتأكيد التفوق على حساب الزمالك".

 

وكشف حازم إمام التشكيل المتوقع الذى سيخوض به الزمالك مباراة الأهلى:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

في خط الدفاع: أسامة إبراهيم - محمود الونش - علي جبر - محمد ناصف.

في خط الوسط الدفاعى: معروف يوسف - طارق حامد - إبراهيم صلاح.

في خط الوسط الهجومي: محمد إبراهيم - أيمن حفنى.

في خط الهجوم: باسم مرسى.

 

وأضاف نجم الزمالك في تصريحات لبرنامج "القاهرة أبو ظبى": "غياب شيكابالا لن يؤثر على الفريق فنيًا، الزمالك يمتلك عديد من اللاعبين يستطيعون تعويض غياب شيكابالا". 

 

وواصل: "شيكابالا من اللاعبين الجيدين، اللاعب قدّم مستوى رائعا قبل إصابته، كنت أتمنى تواجده مع الفريق لكن قرار استبعاده جاء من محمد حلمى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة