قبل الصدام الخامس.. شاهد 4 مواجهات جمعت الأهلى والزمالك فى "السوبر"

الجمعة، 10 فبراير 2017 12:10 ص
قبل الصدام الخامس.. شاهد 4 مواجهات جمعت الأهلى والزمالك فى "السوبر" عبد الله السعيد لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السادسة مساء اليوم الجمعة، تنطلق المواجهة الخامسة التى تجمع الأهلى والزمالك على لقب كأس السوبر المحلية على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

والتقى قطبا الكرة المصرية 4 مرات من قبل ضمن مباريات هذه البطولة، جميعها حملت توقيعاً أهلاوياً شهد تسجيل 5 أهداف فى الشباك الزملكاوية مقابل هدف وحيد فى الشباك الحمراء.

ويرصد "اليوم السابع" شريط مواجهات الأهلى والزمالك فى السوبر ..

1_ المواجهة الأولى

فى عام 2003 التقى الفريقان على ستاد القاهرة الدولى وانتهى الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى ليحتكم القطبين لركلات الترجيح التى ابتسمت للأهلى 3-1 ليتوج باللقب الأول فى تاريخه على حساب غريمه الزمالك .

2_ المواجهة الثانية

وفى موسم 2008 تجدد اللقاء بين الغريمين على ستاد القاهرة الدولى أيضاً وانتهت المباراة بفوز الأهلى بهدفين دون رد سجلهما أحمد حسن ومعتز إينو .

3_ المواجهة الثالثة

وفى عام 2014 كانت المواجهة الثالثة بين القطبين وانتهت المباراة بالتعادل السلبى وابتسمت ركلات الترجيح للأهلى للمرة الثانية .

4_ المواجهة الرابعة

وعلى ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات كانت المواجهة الأخيرة بين الناديين وفاز الأهلى أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين

افتتح عمر جابر أهداف اللقاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 26، ثم تعادل عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 45، ثم عاد عبد الله السعيد في الشوط الثاني ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 من ركلة جزاء أيضا، ليسجل مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 69 من ضربة رأسية، ليحرز بعدها محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 90 الهدف الثاني لنادي الزمالك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة