بالفيديو والصور.. دورى ناشئى كرة اليد على صفيح ساخن.. الشمس يواصل التألق فى المجموعة الأولى بالفوز على بنها 46 / 29 ..وعودة لدورى الكبار بعد غياب 3 شهور .. والأوليمبى يحتل المركز الأول فى مرتبط 96

الجمعة، 10 فبراير 2017 06:02 م
بالفيديو والصور.. دورى ناشئى كرة اليد على صفيح ساخن.. الشمس يواصل التألق فى المجموعة الأولى بالفوز على بنها 46 / 29 ..وعودة لدورى الكبار بعد غياب 3 شهور .. والأوليمبى يحتل المركز الأول فى مرتبط 96 دورى ناشئى كرة اليد على صفيح ساخن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد دورى ناشئى كرة اليد مواليد 2002 صراعا شرسا بين 16 فريقاـ مقسمين على 4 مجموعات من أجل التأهل إلى دور ربع نهائى المسابقة، وتشهد المجموعة الأولى منافسة قوية فى ظل تألق فريق الشمس الذى استطاع أن يهزم بنها اليوم بنتيجة 46 / 29 فى ثانى لقاءاته بدور الـ 16، المقرر أن يختتم غدا بعدما فاز أمس على  مصر للبترول.

كما يشهد اليوم الجمعة لقاءات هامة فى ثانى أيام دور الـ 16 بالمجموعات الأربعة، إذ سيتنافس فريق باكوس مع مصر للبترول بالمجموعة الأولى المقامة فى نادى الشمس .

منافسات حامية فى دورى ناشئى كرة اليد

و يتنافس فى المجموعة الثانية التى يستضيفها نادى الزهور، الأهلى مع صاحب الأرض والمقاولون مع استاد المنصورة، بينما تشهد المجموعة الثالثة المقامة فى بورسعيد منافسة شرسة بين الشرطة مع البنك الأهلى والطيران مع بورسعيد.

أما المجموعة الرابعة المقامة فى المنصورة،  فستشهد صراعا بين الزمالك والحوار، فى اللقاء المقام حاليا بحضور الجماهير بعدما سمحت لجنة المسابقات بحضورهم اللقاء، فيما فاز طلائع الجيش على سبورتنج 38 / 37 .

من جانبه، أكد سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، أن بطاقات التأهل إلى دور ربع النهائى ستحسم غدا السبت، إذ سيتقابل الشمس مع باكوس و مصر للبترول مع بنها فى المجموعة الأولى .

ومن المقرر أن تشهد المجموعة الثانية مواجهات بين استاد المنصورة مع الزهور و الأهلى مع المقاولون ، فيما يتقابل بورسعيد مع البنك الأهلى والشرطة مع الطيران فى المجموعة الثالثة، كما سيتقابل الحوار مع سبورتنج و طلائع الجيش مع الزمالك ضمن منافسات المجموعة الرابعة. 

و على صعيد منافسات الجولة الأولى من الدورى الممتاز لتحديد المراكز من 1 : 8 للوصول إلى المحترفين تشهد صراعا قويا بين أندية بورسعيد وهليوليدو والترسانة والبنك الأهلى، إذ فاز بورسعيد على الترسانة بنتيجة 31 / 24 ، وهليوليدو على البنك الأهلى 26 / 22 .

و يأتى ترتيب مجموعات الدورى الممتاز بعد انتهاء الجولة الأولى كالآتى: 

الدورى الممتاز 2
ترتيب الفرق بالدورى الممتاز 2

 

الدورى الممتاز 1
ترتيب الفرق بالدورى الممتاز 1
 
و يحتل فريق الشرطة المركز الأول وبورسعيد المركز الثانى والترسانة المركز الثالث والبنك الأهلى المركز الرابع بعد انتهاء الجولة الأولى فى دورى 98 المرتبط الممتاز.
مرتبط الممتاز
ترتيب الفرق بدورى مرتبط الممتاز

وتستأنف اليوم الجمعة مباريات دورى محترفى كرة اليد للرجال بالجولة التاسعة من الدور الأول بعد فترة توقف لمشاركة المنتخب فى كأس العالم بفرنسا.

وتشهد هذه الجولة  بدورى محترفى كرة اليد لقاءات بين، الجزيرة مع الطيران، والزمالك مع سبورتنج، الزهور مع الأوليمبى، وسموحة مع هليوبوليس، وأصحاب الجياد مع أكتوبر، وطلائع الجيش مع الأهلى، والشمس مع الحوار.

صورة لجدول مباريات اليد للمحترفين
جدول مباريات اليد للمحترفين

وتقام الجولة العاشرة غدًا السبت بمباريات بين الزمالك مع الأوليمبى، الزهور مع سبورتنج، سموحة مع 6 أكتوبر، وأصحاب الجياد مع هليوبوليس، وطلائع الجيش مع الحوار والشمس مع الأهلى.

وتقام الجولة الحادية عشرة  يوم 17 فبراير الجارى بمواجهات مهمة بين كل من سموحة مع أصحاب الجياد، وهليوبوليس مع الزمالك، و6 أكتوبر مع الزهور، والأهلى مع سبورتنج، والحوار مع الأوليمبى، والجزيرة مع طلائع الجيش، والطيران مع الشمس.

كما تقام اليوم مواجهات قوية فى الجولة التاسعة بالدور الثانى من دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 98 بين سبورتنج مع الزمالك، والأوليمبى مع الزهور، وهليوبوليس مع سموحة، و6 أكتوبر مع أصحاب الجياد، والأهلى مع طلائع الجيش، والحوار مع الشمس.

جدول دورى محترفين 98
جدول دورى محترفين 98

ومن ناحية أخرى، يشهد دورى المرتبط مواليد 96 احتلال الأوليمبى المركز الأول برصيد 46 نقطة، وسبورتنج فى المركز الثانى برصيد 43 نقطة، والأهلى فى الثالث بـ 42 نقطة، والزهور فى الرابع بـ 37 نقطة، و طلائع الجيش فى المركز الخامس برصيد 35 نقطة .

جدول دورى المرتبط 96
جدول دورى المرتبط 96








الموضوعات المتعلقة

تعرف على تاريخ رياضة كرة اليد

الأربعاء، 08 فبراير 2017 11:42 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة