أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. عماد النحاس: أتمنى فوز الأهلى وأن تتسم المباراة بالروح الرياضية

الجمعة، 10 فبراير 2017 01:41 م
بالفيديو.. عماد النحاس: أتمنى فوز الأهلى وأن تتسم المباراة بالروح الرياضية عماد النحاس
كتب محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق، أن مباريات الأهلي والزمالك دائماً تكون صعبة، وبالأخص مباراة السوبر القادمة من أصعب المباريات بسبب التوقيت الخاطئ لإقامة المباراة، موضحاً أن المنتخب لعب يوم 5 فبراير في نهائي أمم أفريقيا  والسوبر يوم 10 فبراير، ومن الصعب فى هذه الفترة القصيرة أن يبدأ مدربو الناديين على بالعمل على خططهم فى التدريبات.

و أضاف نجم الأهلى السابق، فى تصريحات خاصة لـ "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة،: "الله يكون فى عون المديرين الفنين للأهلى و الزمالك"، سيواجهان صعوبات كبيرة بسبب إجهاد اللاعبين الدوليين لعودتهم من بطولة أمم أفريقيا، و ظروف عودتهم للقاهرة من الجابون و بعدها السفر لأبو ظبى مباشرة".

وأشار النحاس إلى أن آخر مباراة بين الفريقين كان التفوق لحسام البدرى، و هناك دوافع لدى الزمالك لتحقيق المكسب على الأهلى، والمباراة "بطولة" وكل فريق لديه الطمع لحصد اللقب.

و تمنى عماد النحاس فوز النادى الأهلى فى السوبر قائلاً:"  كرجل أهلاوى اتمنى فوز النادى الأهلى بأى نتيجة"، مضيفاً :"أتمنى أن تكون المباراة فى إطار الروح الرياضية، خاصة أن لاعبى الأهلى والزمالك  كانوا على  قلب رجل واحد فى المنتخب وكنا لا نعرف أهلاوى  و زملكاوى، ومش بمجرد اللاعب يلبس تى شيرت ناديه ينسى الروح الرياضية التى اعتدنا عليها منهم داخل المنتخب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

محلاوي

مش هتروح في جهاز الاهلي ريحها شويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة