القبض على عامل أثناء سرقته 5300 جنيه من داخل محل خضراوات فى أكتوبر

الجمعة، 10 فبراير 2017 11:36 ص
القبض على عامل أثناء سرقته 5300 جنيه من داخل محل خضراوات فى أكتوبر كلابش - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

تمكنت مباحث الجيزة، من ضبط عامل لاتهامه بسرقة مبلغ مالى من داخل محل بمدينة 6 أكتوبر، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وضبط المتهم أثناء متابعة النقيب أحمد راغب، والملازم أول طاهر محمد ضابطى قسم شرطة ثالث أكتوبر، للحالة الأمنية، فتمكنا من ضبط "أحمد.ع" عامل بمغسلة، لسرقته مبلغ 5300 جنيه من محل خضراوات، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة