"الحركة الوطنية": مؤتمر الحزب غدًا للم شمل جهود دعم الحرب على الإرهاب

الجمعة، 10 فبراير 2017 09:55 م
"الحركة الوطنية": مؤتمر الحزب غدًا للم شمل جهود دعم الحرب على الإرهاب الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب الحركة الوطنية المصرية أن مؤتمر دعم الجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب الذى يعقده ظهر غدًا السبت، يأتى فى إطار تحركه للم شمل الجهود المجتمعية والسياسية لدعم الأجهزة الأمنية فى حربها ضد الجماعات المتطرفة.
 
وقال الحزب فى بيان صحفى، اليوم الجمعة، إن المؤتمر يشارك فيه عدد من رموز الإعلام والسياسة، يأتى فى مقدمتهم: اللواء حمدى بخيت، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، والكاتب الصحفى أسامة الدليل، والإعلامى أسامة كمال إلى جانب قيادات الحزب وأعضاء الهيئة العليا.
 
يشار إلى أن حزب الحركة الوطنية المصرية، الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق، سيعقد مؤتمر الغد بعنوان "دعم الجيش والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب" بأحد فنادق القاهرة.
 

الحركة الوطنية: "ياسر الشافعى" لا يمثل الحزب

وفى سياق آخر، أعلن الحزب أنه لا يوجد بين صفوف قياديه ولا أعضائه شخص يدعى "ياسر الشافعى"، الذى خرج فى بعض وسائل الإعلام زاعمًا أنه أمين حزب الحركة الوطنية، مدليًا بتصريحات تتعلق بالحزب، وتخص الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب وهو أمر منافيًا للحقيقة. 


 
وطالب الحزب كافه وسائل الإعلام بعدم التعامل مع "ياسر الشافعى" الذى لا يحمل أى صفه حزبية فى "الحركة الوطنية"، لافتًا إلى أن كل أخبار الحزب وأخبار رئيسه الفريق أحمد شفيق يتم نشرها على الصفحة الرسمية للحزب أو الصفحة الرسمية للفريق والتى تحمل العلامة الزرقاء على "فيس بوك"، مناشدًا الإعلاميين والصحفيين باتخاذ الحيطة والحذر مع المنتحلين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

حاجة غريبة !!

ايه علاقة الحزب بالحرب علي الارهاب ..... ياريت الاول تقبضوا علي رئيس الحزب الهارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة