معاقبة 3 رياضيين لمخالفة لوائح المنشطات بأولمبياد لندن

الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:22 م
معاقبة 3 رياضيين لمخالفة لوائح المنشطات بأولمبياد لندن شعار اللجنة الاولمبية الدولية

رويترز

قالت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء، إنها عاقبت ثلاثة رياضيين من روسيا وتركيا بسبب مخالفة لوائح المنشطات فى أولمبياد لندن الصيفى فى 2012.

 

وقالت اللجنة إن العداءة الروسية انطونيا كريوفشابكا، التى فازت بفضية مع الفريق الروسى فى سباق التتابع أربعة فى 400 متر جردت من الميدالية أيضا بعد ثبوت تعاطيها مادة محظورة رياضيا.

 

وأثبتت الفحوص أيضا ارتكاب الملاكم التركى أدم كيليجى ورياضية رمى القرص الروسية فيرا جانيفا نفس المخالفة لتطبق عليهما العقوبات أيضا.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة