مروان محسن يحفز زملائه من على دكة البدلاء أمام بوركينا فاسو بالعكازين

الأربعاء، 01 فبراير 2017 10:24 م
مروان محسن يحفز زملائه من على دكة البدلاء أمام بوركينا فاسو بالعكازين مروان
رسالة الجابون – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مروان محسن مهاجم المنتخب المصاب بقطع فى الرباط الصليبى، على النزول من مدرجات ملعب لاميتى الذي يستضيف مباراة المنتخب الوطنى ومنتخب بوركينا فاسو، والجلوس على دكة البدلاء مع زملائه بالعكازين.

مروان حضر من بداية مباراة الدور قبل النهائي المقامة حاليًا بين مصر وبوركينا فاسو، فى المدرجات نظرٍا لسيره بعكازين بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي، إلا أنه نزل بين الشوطين وجلس على الدكة مع زملائه لتحفيزهم خلال أحداث الشوط الثانى، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وكان الأرجنيتنى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، قد أعلن عن التشكيل الرسمى الذى سيبدأ به مباراته أمام بوركينا فاسو والذى جاء كالتالى:

حراسة المرمى: عصام الحضرى، الدفاع: أحمد حجازى وعلى جبر وأحمد المحمدى "ظهير أيمن" وأحمد فتحى "ظهير أيسر"، الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح، المهاجم: محمود كهربا.

وافتقد منتخب مصر جهود الرباعى محمد الننى ومروان محسن ومحمد عبد الشافى، وأحمد حسن كوكا بسبب الإصابة، حيث يعاني النني من شد في السمانة ، ومروان محسن من قطع في الرباط الصليبي، ومحمد عبد الشافي من التواء في الكاحل ، واخيرا كوكا الذي يعاني من التهابات في الحوض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة