محافظ القاهرة يوبخ مسئولى حى الخليفة ويأمر بإزالة مخالفة بالسيدة نفيسة

الأربعاء، 01 فبراير 2017 04:15 م
محافظ القاهرة يوبخ مسئولى حى الخليفة ويأمر بإزالة مخالفة بالسيدة نفيسة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

كتب : ماجد تمراز

وبخ المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، مسئولى حى الخليفة، بعدما رصدت غرفة المتابعة الميدانية بالمحافظة، مخالفة بناء صارخة بقلب ميدان السيدة نفيسة، تمثلت فى بناء دورين مخالفين أعلى مقهى يقع بين مسجد وضريح السيدة نفيسة ومضيفة الشيخ محمد متولى الشعراوى.

وأمر المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، مساعدى رئيس حى الخليفة بسرعة إزالة المخالفة قبل استفحالها، خاصة بعد الانتهاء من بناء الطابق الأول والبدء فى بناء الثانى، قائلا، "دى تتشال فوراً روحوا هدوها دولوقتى".  

وأكد عدد من أهالى شارع الأشراف بمنطقة المقابر المتفرعة من ميدان السيدة نفيسة أن صاحب المقهى كان ينوى افتتاح ملهى ليلى مكون من ثلاثة أداور فوق المقهى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة